أنشطة ترفيهية في المطر في سنغافورة

أكبر شلال داخلي فى العالم

أكبر شلال داخلي فى العالم

المتحف الوطني

المتحف الوطني

سنغافورة تحت المطر

سنغافورة تحت المطر

شارع أورشارد

شارع أورشارد

مركز العلوم

مركز العلوم

الأحد,31 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد سنغافورة من أجمل وأشهر الوجهات السياحية العالمية، حيث تضم سنغافورة معالم سياحية عديدة ومتنوعة، بين الطبيعة الخلابة، والمعالم الأثرية العريقة، كما أنها تضم العديد من المرافق الترفيهية التى تتيح لك ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية الممتعة، خاصة فى المواسم الخاصة بها، مثل وقت المطر فى سنغافورة، الذي يعد من أكثر الاوقات جذبا للسياح من داخل وخارج سنغافورة، حيث يوجد العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال نزول المطر.

أنشطة ترفيهية خلال تساقط المطر فى سنغافورة :

تسلق أطول شلال :

يعد هذا الشلال من أكثر المقاصد السياحية فى سنغافورة التى يتوافد إليها السياح للاستمتاع بزيارته وممارسة الانشطة الترفيهية به، فيمكنك أن تستقل المصعد إلى أعلى حتى تصل إلى البيت الزجاجي ثم النزول على المنحدرات، والاستمتاع برؤية الطبيعة من حولك، حيث الزهور والغطاء النباتي الرائع.

زيارة المتاحف :

زيارة المتاحف فى سنغافورة فى يوم ممطر من اروع الاشياء التى يمكن أن تقوم بها، حيث التعرف على تاريخ الحضارات المختلفة فى الهواء الطلق، والجو الممطر الرائع، ويعد من أشهر متاحف سنغافورة متحف الحضارات الآسيوية والمتحف الوطني.

جولة فى شارع أورشارد :

ان التجول والتسوق أثناء المطر من أمتع الاشياء خاصة، اذا كان المكان مغطي بسقف ومن هذه الأماكن المحلات الموجودة فى شارع أورشارد، حيث تتيح لك التجول بين مراكز تسوق ضخمة، ترتبط مع  بعضها البعض من خلال ممرات تحت الأرض، لذلك لن يكون مزعجا لك التسوق أثناء نزول المطر.

الحصول على جولة تثقيفية :

يعد الحصول على جولة تثقيفية داخل مركز العلوم بسنغافورة من أمتع الأنشطة التى يمكنك القيام بها خلال يوم ممطر فى سنغافورة حيث يقوم مركز العلوم بعرض مجموعة متنوعة من المواد العلمية والتعليمية المختلفة بالإضافة إلى الالعاب والشاشات التفاعلية ثم يمكنك بعد الانتهاء الخروج مع اصدقائك وتناول وجبه الغذاء فى مطعم رائع يوفر لك إطلالة ممطرة رائعة.