أجمل أماكن السياحة في إستونيا

إستونيا

إستونيا

بارنو

بارنو

قلعة راكفير

قلعة راكفير

جزيرة هيوما

جزيرة هيوما

حديقة سوما الوطنية

حديقة سوما الوطنية

الاثنين,01 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد إستونيا من أجمل دول شمال أوروبا السياحية الساحرة، فتتميز السياحة فى إستونيا بالتنوع بين الطبيعة الخلابة والمعالم التاريخية العريقة، بالاضافة إلى المرافق الترفيهية والثقافية العديدة، حيث تضم إستونيا أجمل الاماكن السياحية المتنوعة بين المعالم الطبيعية والمعالم الأثرية والمعالم الثقافية، وإليك أجمل أماكن السياحة فى إستونيا.

أجمل أماكن السياحة في إستونيا :

فيلجاندي :

تعد فيلجاندي من أهم وأجمل الوجهات السياحية فى إستونيا، فهى مدينة تاريخية عريقة، وتضم العديد من المعالم السياحية الهامة مثل " قلعة فيجاندي "، كما تتيح لك الاستمتاع بمهرجان الموسيقى الشعبية الذي يقام بشكل سنوي، ويعد من أجمل المهرجانات والفعاليات الموسيقية.

حديقة سوما الوطنية :

تعد حديقة سوما الوطنية من أجمل وجهات السياحة الطبيعية فى إستونيا، حيث الاستمتاع والاستجمام بالهدوء والطبيعة الساحرة من حولك، بالاضافة إلى الانشطة والألعاب الممتعة التى يمكنك القيام بها مثل رياضة التجديف، كما يمكنك تأجير زورق والتجول حول المكان، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

قلعة راكفير :

تقع قلعة راكفير في شمال إستونيا، ويعود بنائها إلى القرن السادس عشر، وتعد من أهم المعالم الأثرية فى إستونيا، وتضم القلعة مطعم يتيح لك تناول الطعام في مناخ تاريخي ساحر.

جزيرة هيوما :

جزيرة هيوما حيث الاستمتاع بالطبيعة الساحرة، فهى تعد من أجمل الأماكن السياحية فى إستونيا التى تقع فى بحر البلطيق، ويمكنك الوصول إليها من خلال استقلال طائرة من تالين أو عبارة من احد المدن القريبة منها.

بارنو :

تعد بارنو من أشهر وجهات السياحة الصيفية فى إستونيا، حيث تتمتع بمياه كريستالية صافية ذو رمال ناعمة تعكس أشعة الشمس الذهبية عليها، كما أنها تضم ممشي رملي ساحر يتيح لك التجول والاستمتاع بالطبيعة من حولك، وحضور غروب أشعة الشمس في إستونيا.

تالين :

العاصمة تالين تعد من أشهر الوجهات السياحية فى إستونيا، وتبرز شوارع تالين المرصوفة بالحجارة والمباني القديمة تاريخ إستونيا العريق.