افضل اماكن سياحية للاطفال في اسطنبول

الخميس,04 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
إسطنبول دولفيناريوم

إسطنبول دولفيناريوم

أكواريوم تركوازو

أكواريوم تركوازو

المتحف البحري

المتحف البحري

جزر الأميرات

جزر الأميرات

اشتهرت تركيا في الفترة الأخيرة كثير خاصة مدينة إسطنبول، فهي تعتبر أحد أجمل المدن السياحية المليئة بالمعالم السياحية المتنوعة التي تجذب السياح لزيارتها إما بمفردهم أو بصحبة العائلة التي بكل تأكيد قد تحتوي على الأطفال، لذلك نتحدث اليوم عن أفضل أماكن سياحية للأطفال في إسطنبول.

أفضل الأماكن السياحية للأطفال في مدينة إسطنبول

إسطنبول دولفيناريوم

توجد مدينة ألعاب دولفيناريوم في إسطنبول حيث تقع على شواطئ القرن الذهبي، مكان رائع يمكن مشاهدة الدلافين فيه واللعب معهم، فهي تحتوى على ستة حمامات وساحة عرض تتسع حتى 1000 متفرج بالإضافة عن مطعم ومقهى بسعة 800 شخص.

أكواريوم تركوازو

أحد أفضل الأماكن السياحية للأطفال في إسطنبول، يصنف كأحد أكبر أحواض الأسماك في أوروبا حيث يغطي مساحة 8000 متر مربع، يوجد تحديدا داخل المركز التجاري فورم، وهو واحد من يحتوي الحوض على أكثر من 1000 نوع من الكائنات البحرية المقسمة بحسب كل منطقة في العالم.

جزر الأميرات

جزر الأميرات أحد أجمل الأماكن السياحية في إسطنبول حيث يمكنك القيام بجولة لا تنسى من استكشاف الجزر الرائعة مع أطفالك إما بواسطة الحنطور أو استئجار دراجة أو سيرا على الأقدام.

حديقة الحرية

تعتبر أكبر مساحة خضراء في إسطنبول، فهي تقدم لجمهورها الكثير من الأنشطة الترفيهية للأطفال بما في ذلك ميدان سباق الخيل ومسار للدراجات وملاعب لكرة السلة والتنس وكرة القدم وصالة تزلج على الجليد وبركة سباحة وغيرها من الألعاب التي يحبها الأطفال.

المتحف البحري

أحد أكبر المتاحف البحرية في عالم لأنه يحتوي على أكثر من 10 ألف مادة بحرية عسكرية تركية، ويتكون المتحف من مبنين يحوي أولهما المتعلقات الشخصية للزعيم “أتاتورك”، أما المبنى الثاني فتجد به عددا كبيرا من السفن و المراكب الأخرى كما تقام فيه العديد من المعارض بشكل دوري، وهو مكان مميز يحبه الأطفال خاصة الأولاد منهم.