افضل اماكن سياحية في دبي للاطفال

الأحد,07 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
الحافلة المائية مارينا

الحافلة المائية مارينا

شاطئ الطائرة الورقية

شاطئ الطائرة الورقية

كيدزانيا

كيدزانيا

خليج الدولفين

خليج الدولفين

حديقة الفراشات في دبي

حديقة الفراشات في دبي

سيع صيت الإمارات كثيرا في السنوات الماضية كدولة سياحية متميزة تحتوي على أماكن سياحية كثيرة رائعة، ومن أشهر مدنها هي مدينة دبي الجميلة والتي تضم مجموعة من أروع أماكن سياحية حول العالم التي تجذب السياح الكبار والصغار، وفيما يلي مجموعة من أفضل أماكن سياحية في دبي للأطفال.

أجمل وأفضل أماكن سياحية للأطفال في دبي

كيدزانيا 

أحد أكبر وأفضل أماكن سياحية للأطفال في دبي، فهو مجمع ترفيهي متكامل متخصص لهم، يقوم فيه الأطفال باختيار الوظائف ثم يؤدون المهام الخاصة مثل الكبار بشكل واقعي داخل المدينة، ومن أمثلة تلك الوظائف الطبيب والمهندس ورجل المطافئ.

خليج الدولفين

مكان رائع مخصص للدلافين يقع في منطقة أتلانتس في شارع الهلال حيث يقوم الأطفال بالسباحة مع الدلافين والاستمتاع بمشاهدتها والتقاط الصور معها.

الحافلة المائية مارينا 

هي عبارة عن حافلة كبيرة تحتوي على أماكن للمشي والشراء كما أنها مكيفة الهواء وتناسب جميع الأعمار، تكلفة تذكرة الدخول إليها 2 درهم للفرد ومجانًا للأطفال، وتقدم الحافلة الأنشطة الممتعة للأطفال وأيضا الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة للأطفال والكبار.

حديقة الفراشات

أحد أروع وأجمل الحدائق في دبي، توجد بالقرب من "المرابع العربية" وتعد أكبر حديقة مغطاه في العالم للفراشات حيث يستطيع الزوار وخصوصا الأطفال قضاء وقت رائع وهم يشاهدون الفراشات تطير من حولهم ويعرفون أكثر عنها, تمتد حديقة الفراشات على مساحة 4400 متر مربع، وتحتوى على تسع قباب لكل منها لون مختلف عن الآخر, وتضم 26 فصيلة من الفراشات.

شاطئ الطائرة الورقية

أحد أشهر الشواطئ الموجودة في دبي، يجذب الكبار والأطفال على حد سواء حيث يضم الكثير من الطائرات الورقية الجذابة ذات الألوان والأشكال الرائعة وغيرها من الصالات الرياضية والأماكن المخصصة للطعام.