اجمل جزر سياحية فى افريقيا

مياه جزيرة براسلين الصافية

مياه جزيرة براسلين الصافية

جزيرة موهيلي

جزيرة موهيلي

جزيرة ساو تومي الساحرة

جزيرة ساو تومي الساحرة

جزيرة براسلين

جزيرة براسلين

جزيرة سال

جزيرة سال

الاثنين,08 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تتنوع السياحة في افريقيا بين الطبيعة الخلابة والمعالم الأثرية العريقة، وعلي الرغم من أن تشتهر أفريقيا بالمعالم التاريخية والآثار العريقة، إلا انها تضم العديد من المناظر الطبيعية الساحرة، حيث تتنوع المعالم الطبيعية في افريقيا بين شواطئ وغابات وجزر سياحية وجبال ووديان، ومن أجمل هذه المعالم الطبيعية هي الجزر السياحية التي تقع في إفريقيا، حيث تضم افريقيا جزر سياحية تعد من أجمل الجزر السياحية في العالم، فهي تتمتع بمياه صافية ورمال ناعمة تتيح للسياح قضاء أمتع الأوقات والعطلات.

أجمل جزر سياحية في افريقيا :

جزيرة ساو تومي :

تعد جزيرة ساو تومي من أكبر الجزر في المساحة، وتقع علي الساحل الغربي لافريقيا الوسطى، وعلي الرغم من الجمال والهدوء الذي تتميز به الجزيرة، إلا انها غير معروفة للسياح بشكل كبير، ولذلك تعد وجهة رائعة لمن يعشقون الهدوء والاستجمام، وتضم الجزيرة ايضا مصنع للشيكولاتة، ومراكز بيع أفضل منتجات القهوة الافريقية.

جزيرة سال :

هي جزء من أرخبيل جزر يقع وسط المحيط الأطلسي، وتشتهر الجزيرة بمياهها الصافية ورمالها الناعمة الذهبية، وتحتوي الجزيرة علي مدينة "سانتا ماريا " التي توفر للسياح خدمات سياحية متكاملة وراقية، فهي تضم العديد من المطاعم والمقاهي.

جزيرة موهيلي :

تعد من الوجهات الرئيسية لمحبي الطبيعة والاستكشاف، فهي تتيح للسياح الاستمتاع بالغوص ورؤية الشعاب المرجانية الملونة، واستكشاف الحياة البحرية علي الجزيرة، حيث تضم الجزيرة محمية طبيعية تتيح لك رؤية العديد من الكائنات المائية مثل " السلاحف والحيتان والدلافين ".

جزيرة نوزي بي :

تعد من أشهر الوجهات السياحية في مدغشقر، حيث تتميز بمياه فيروزية صافية، وتشتهر بضم العديد من مطاعم المأكولات البحرية المميزة، والتي تعد من أهم المقاصد للعديد من زوار الجزيرة.

جزيرة براسلين :

تشتهر جزيرة براسلين بضمها العديد من الفنادق والمنتجعات الراقية المميزة، كما انها تنفرد بغابات استوائية خلابة تتيح لك التجول والتنزه والاستمتاع بالطبيعة من حولك.