ابرز اماكن التسوق في جنيف

التسوق في جنيف

التسوق في جنيف

الاثنين,08 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع جنيف على ساحل بحيرة جينيفا الساحرة وتحيط بها جبال الالب وجبال جور، وتعتبر جنيف أكبر مدن سويسرا ومن أجمل المدن في أوروبا كلها، يتحدث سكان جنيف اللغة الفرنسية، وتعرف بمتاحفها الكثيرة ومعارضها وأماكن التسوق الرائعة التي سنتحدث عن أبرزها وأرقاها في هذا المقال.

أبرز أماكن التسوق في مدينة جنيف

مول كونفدريشن

يق على امتداد الشارع الرئيسي، ويعتبر أحد مولات جنيف المعروفة يضم أكثر من ٥٠ محل تجاري فخم تشتمل على الملابس والإكسسوارات وغيرها كما يضم المجمع العديد من المطاعم والمقاهي ومحلات بيع المعجنات والمواد الغذائية.

مول البلاكسيرت

يعتبر مول البلاكسيرت أحد أجمل وأمتع المجمعات التجارية في سويسرا، فهو أكبر مجمع تجاري هناكلما يحتوي عليه من تشكيلة كبيرة لأفخم محلات الملابس والإكسسوارات.

سوبر ماركت كارفور

هو مول مشهور يضم كل ما تريد حيث يمكنك شراء مستلزمات التخييم والشواء والطبخ وغيرها من المستلزمات اليومية، ويمكنك شراء تشكيلاتمتنوعة من الشوكولاتة السويسرية بعبوات اقتصادية وأفضل سعرا من أي مكان آخر في المدينة.

مانور جنيف

سوق كبير في سويسرا يتميز بالضخامة حيث يتكون من 10 طوابق مليئة بكل ما تريده، والمميز في هذه السوق أنه يقع في منتصف الطريق بين البحيرة ومحطة القطار.

بلانيت شارميلز

أحد أفضل مراكز التسوق في جنيف، يقع في منطقة حيوية قريبة من وسط المدينة، يضم أكثر من ٥٠ محل تجاري متنوع تشتمل على الملابس والأحذية والإكسسوارات والهدايا.

شارع رو دو رون 

أحد أهم أسواق جنيف حيث يضم أغلى متاجر التسوق سعراً فهو يهتم باستقطاب محبي الموضة والأزياء العصرية من كل مكان، فهو يضم الكثير من المنتجات الفاخرة لأشهر الماركات العالمية في هذا السوق من الملابس والساعات والاكسسورات والمجوهرات وغيرها.