اجمل اماكن سياحية فى ساحة بورغ دي فور

الثلاثاء,09 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر
مقاهي ساحة بورغ دي فور

مقاهي ساحة بورغ دي فور

 كاتدرائية سان بيير

كاتدرائية سان بيير

ساحة بورغ دي فور

ساحة بورغ دي فور

بحيرة جنيف

بحيرة جنيف

جدار الإصلاح الديني

جدار الإصلاح الديني

تعد ساحة بورغ دي فور من أجمل المقاصد السياحية الهامة للسياح من داخل وخارج جنيف،فهي تضم أماكن سياحية عديدة ومتنوعة داخل منطقة الساحة أو بالقرب منها، وتعد ساحة بورغ دي فور من أشهر الوجهات السياحية للسويسريين أيضا، حيث تتميز منطقة الساحة بضم أماكن سياحية ترفيهية جذابة، ويقصدها السياح من داخل وخارج سويسرا لقضاء أمتع الاوقات بها.

نبذة عن ساحة بورغ دي فور :

مرت ساحة بورغ دي فور بأحداث تاريخية عديدة، حيث كانت قديما عبارة عن سوق روماني، ثم أصبحت ملجأ للعديد من اللاجئين من جميع أنحاء أوروبا وقت الحرب، إلى جانب الاماكن السياحية التي تقع داخل الساحة أو بالقرب منها تعد من أهم المقاصد السياحيه للعديد من السياح من داخل وخارج سويسرا.

أجمل أماكن سياحية في ساحة بورغ دي فور :

كاتدرائية سان بيير :

تعد كاتدرائية سان بيير أحد أهم رموز ساحة بورغ دي فور، وهي تبرز المعمار الروماني القديم في العصور الوسطي، وأضيف لها في القرن 18 ضمن عمليات الترميم وجهات كلاسيكية رائعة، كما انها تضم العديد من القطع الأثرية المميزة.

جدار الإصلاح الديني :

يعد من أهم المعالم السياحية التي تقع بالقرب من الساحة، وهو عبارة عن نصب تذكاري ضخم، تم افتتاح الجدار عام 1909، وهو منقوش عليه المصلحين الأربعة المشهورين عند السويسريين.

بحيرة جنيف :

تعد بحيرة جنيف من أجمل المعالم الطبيعية في سويسرا كلها، فهي تتميز بوجود أعلى نافورة في العالم، التي تقذف المياه في وسط البحيرة، كما يوجد قوارب تتيح للسياح أخذ جولة سياحية رائعة حول البحيرة.

المطاعم والمقاهي :

تعد مطاعم ومقاهي الساحة من أهم المقاصد السياحية للسياح وللسويسرين أيضا، فهي تتيح لهم الاستمتاع بتناول الطعام، وقضاء وقت ممتع في الجلوس مع الأصدقاء في هذا المكان الرائع.