"كمبينسكي مول الإمارات" يتيح لزواره خصومات وتجارب مميزة خلال مهرجان دبي للتسوق

غرفة نوم في فندق كمبينسكي

غرفة نوم في فندق كمبينسكي

كمبينسكي مول الإمارات

كمبينسكي مول الإمارات

غرفة في فندق كمبينسكي

غرفة في فندق كمبينسكي

الثلاثاء,09 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

في ظل تواصل فعاليات مهرجان دبي للتسوق، حرص فندق "كمبينسكي مول الإمارات" على توفير أفضل العروض والتجارب التي صممت خصيصاً لمساعدة الزوار القادمين إلى دبي خلال هذه الفترة المميزة من السنة على الاستمتاع بزيارة استثنائية تبقى في الذاكرة.

إعلان فندق "كمبينسكي مول الإمارات" عن عرض خلال مهرجان دبي للتسوق

وفي هذا الصدد، أعلن فندق "كمبينسكي مول الإمارات" عن عرض خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث سيستفيد الزوار من خصم بقيمة 20 بالمائة على أفضل العروض المتاحة عند الإقامة في شاليهات آسبن التي تمتاز بإطلالاتها الساحرة على منتجع سكي دبي الثلجي، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمة المساعد الشخصي الحصري للاستمتاع تجربة تسوق مريحة بعيداً عن عناء حمل الحقائب خلال تسوقهم لدى المجموعة الواسعة من المتاجر العالمية الفاخرة الموجودة في مول الإمارات المحاذي للفندق.

كما يتضمن العرض خصم بقيمة 20 بالمائة لدى صالون جويل للتجميل، بالإضافة إلى تجربة استجمامية مميزة في حمام فقاعات فاخر.

سيحصل الزوار على خصم 20% أو أكثر

كما سيتمكن كافة زوار الفندق من الاستفادة من خصومات مميزة طوال فترة مهرجان دبي للتسوق، حيث سيستفيد الزوار من خصم بقيمة 20 بالمائة على أفضل الأسعار المتاحة عند الحجز لمدة 3 ليال، و25 بالمائة عند الحجز لمدة 5 ليال أو أكبر.

للمزيد من الاستفسارات، ولإجراء الحجوزات، يرجى زيارة: kempinski.com/en/dubai/mall-of-the-emirates

 أو الاتصال على الرقم: 04 341 0000

معلومات عن مجموعة فنادق "كمبنسكي"

يذكر أن مجموعة فنادق "كمبنسكي" تأسست في عام 1897، وهي أقدم مجموعة للفنادق الفاخرة في أوروبا، وتعزز خاصية التميّز في مرافق الفندق التراث الغني من الخدمة الشخصية المثالية ومستويات الضيافة الرائعة. 

تمتلك المجموعة حالياً 73 فندقاً من فئة الخمس نجوم في 30 دولة، وتواصل إضافة مرافق جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ويعكس كل فندق قوة ونجاح العلامة التجارية لكمبينسكي مع المحافظة على تراثها.

وتشمل المجموعة فنادق تاريخية بارزة وفنادق أساليب حياة المدن الحائزة على الجوائز ومنتجعات استثنائية وشققاً فندقية فاخرة.

مجموعة فنادق "كمبينسكي" عضو مؤسس في "جلوبال هوتيلز أليانس" (GHA)، الذي يعد أكبر تحالف عالمي للعلامات الفندقية المستقلة والذي احتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسه عام 2014.