افضل المطاعم العربية في سان دييغو

مطعم علاء الدين ريستورانت

مطعم علاء الدين ريستورانت

الأربعاء,10 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة سان دييغو من أكبر وأجمل المدن الأمريكية، وتضم سان دييغو العديد من المعالم السياحية المتنوعة بين الطبيعة الخلابة والمعالم التاريخية العريقة والمرافق الترفيهية المتنوعة، لذلك تعد سان دييغو من أشهر الوجهات السياحية الأمريكية للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم، وتتميز سان دييغو بانها تضم أفضل المطاعم العربية التي تقدم الأكلات العربية الشهيرة، لذلك فهي من المقاصد السياحية للعديد من العرب ومحبي الأكلات العربية.

أفضل المطاعم العربية في سان دييغو :

مطعم كوس كوس موروكان بيسترو :

يعد مطعم موروكان بيسترو من أشهر المطاعم العربية في سان دييغو، ويقدم المطعم أشهى وأجمل الأكلات المغربية الشعبية، ويشتهر بتقديم الطواجن المغربية التي تتكون من اللحم مع الخضروات المختلفة، والتي تقدم بجانب طبق الكوس كوس المغربي الشهير، ويتميز المطعم بديكوره وتصميمه المغربي الأصيل.

الفرن :

يتميز مطعم الفرن بالديكور اللبناني المميز والبسيط، ويقدم أشهي وألذ الأطباق اللبنانية الشهيرة والشعبية، مثل أطباق فطيرة السبانخ وفطيرة الفيتا، كما يتميز بتقديم الخبز اللبناني الشهير مع عدد من أطباق الغموس مثل السمسم والحمص والزعتر.

علاء الدين ريستورانت :

يعد من أفضل المطاعم العربية في سان دييغو، ويقدم أشهر أكلات الشرق الأوسط الشهية، مثل طبق الكباب الشهي مع سلطة الطحينة البابا غنوج، إلى جانب أطباق المحاشي الشهية.

شاورما سلطان :

يعد من المقاصد الشهيرة لمحبي وعشاق الأكلات الشامية وخاصة الشاورما، فهو يقدم أطباق مختلفة من الشاورما، مثل شاورما الفراخ وشاورما لحم العجل وشاورما الشيش والفلافل.

مطعم حضر موت :

يعد من أشهر المطاعم العربية في العالم كله، وهو يقدم ألذ وأشهى الأكلات العربية التقليدية، ومن أشهر أطباقه طبق الخروف المطهي و المتبل مع الأرز العربي والمكسرات، وطبق الحلوى المكون من فطيرة شرقية محشية بالكريمة والجبن والتمر.