اجمل اماكن سياحية فى كابرون

قرية كابرون

قرية كابرون

منازل قرية كابرون

منازل قرية كابرون

قلعة كابرون

قلعة كابرون

كنيسة سانت مارغاريتا

كنيسة سانت مارغاريتا

متحف فوتر للسيارات

متحف فوتر للسيارات

الخميس,18 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تقع قرية كابرون في منطقة بينزغاو في سالزبورغ، وتتميز بقربها من جبال الألب، وتعد قرية كابرون من أجمل وأشهر الوجهات السياحية في النمسا، حيث تتميز بضم أماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين الأماكن السياحية الطبيعية وأماكن سياحية تاريخية، إلي جانب المرافق الترفيهية الجذابة التي تعد من المقاصد السياحية الشهيرة بالقرية.

السياحة في قرية كابرون :

تعد قرية كابرون من اجمل وأشهر وجهات النمسا السياحية، وهي تعد من المقاصد السياحية الشهيرة للعديد من السياح من داخل وخارج النمسا، خاصة في فصل الشتاء، حيث التزلج علي الجليد والاستمتاع بالأماكن الثلجية الساحرة.

أجمل أماكن سياحية في قرية كابرون :

قلعة كابرون :

تعد قلعة كابرون من أهم وأشهر المعالم التاريخية بالقرية، وتتميز القلعة ببنائها المتميز علي قطعة صخرية، تحيط بها مساحات خضراء شاسعة، تتيح للسياح التنزه والاستمتاع بالتجول والطبيعة الخلابة.

قمة كيتز ستينهورن :

تعد من أهم الأماكن السياحية في القرية، ومن أشهر المقاصد السياحية للسياح في الشتاء، للاستمتاع بممارسة رياضات التزلج الممتعة.

زحليقة كابرون :

زحليقة كابرون هي من أشهر المرافق الترفيهية النمساوية، وتعد مقصد سياحي هام للعوائل والأطفال، حيث يسمح المكان للسياح القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية الجذابة والممتعة.

مضيق سيغموند ثون :

يعد هذا المضيق من الأماكن السياحية المناسبة لمحبي الطبيعة الخلابة والاسترخاء والهدوء، حيث يتمتع المضيق بالعديد من المناظر الطبيعية الساحرة التي تحيط به من كل جانب.

متحف فوتر :

يعد من المقاصد السياحية الشهيرة لمحبي وعشاق السيارات والقيادة، حيث يضم المتحف عدد كبير من السيارات والدراجات الناريه، كما انه يضم العربة القديمة الخاصة بالقطار الجبلي.

كنيسة سانتا مارغاريتا :

كنيسة مارغاريتا تعد من أجمل المعالم التاريخية في كابرون، وتتميز الكنيسة بسحر جمالي خاص بها، ويحتاج السياح لزيارتها التسلق إلي الأعلي لرؤية جمالها الساحر.