افضل اماكن للسياحة فى تركيا فى الربيع

فصل الربيع في تركيا

فصل الربيع في تركيا

شلالات في أنطاليا

شلالات في أنطاليا

مدينة يلوا تركيا

مدينة يلوا تركيا

ركوب المنطاد في تركيا

ركوب المنطاد في تركيا

الأحد,21 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

يعتبر فصل الربيع أحد أجمل الأوقات للسياحة في تركيا، وتعتبر تركيا واحدة من أحدث الوجهات السياحية العالمية لما تتميز به من تنوع وما تتمتع به من مقومات سياحية رائعة المنتجعات السياحية والمناظر الخلابة والأماكن الطبيعية بالإضافة إلى مراكز التزلج والمعالم التاريخية.

أفضل الأماكن السياحية في تركيا في فصل الربيع

تتجمل تركيا وأماكنها السياحية في فصل الربيع تحديدا بالحرارة المعتدلة والأسعار التنافسية والأزهار الجميلة وصوت زقزقة العصافير والجو الرائع والفنادق المتميزة والمعالم التاريخية الجذابة ونذكر فيما يلي أفضل أماكن للسياحة الربيعية في تركيا.

ركوب المناطيد

من أجمل الأنشطة التي تجذب محبي التجارب الجديدة والمغامرات التي لا تنسى هي ركوب المناطيد في تركيا تحديدا في كابادويكا التي تعد أحد أجمل الوجهات السياحية حيث الآثار والمنحوتات الحجرية المميزة فبالإضافة إلى ركوب المنطاد في جو من الهواء الرقيق والأزهار المتفتحة يمكنك التقاط الصور الرائعة والقيام بنزهة في المنطقة.

يلوا تركيا

أحد أجمل المدن السياحية في تركيا، فهي تحتوي على الكثير من ينابيع المياه الساخنة التي تساعد على الشفاء والعلاج ومن أشهر المناطق التي تحتوي هذه الينابيع قرية تيرمال التي يعود تاريخ ينابيعها المعدنية الى أيام الرومان، أيضا تمتاز يلوا  بالطبيعة الخلابة، وتعتبر من أكثر الأماكن السياحية تميزا في فصل الربيع حيث الهدوء والاسترخاء والجو الرائع وتفتح الأزهار وجمال المساحات الخضراء من حولك.

أنطاليا

مدينة رائعة من مدن تركيا التي تمتلك جاذبية خاصة في فصل الربيع حيث تمتلك ثروة من الأنشطة السياحية والأماكن الأثرية مثل المدينة القديمة مراكز التسوق والمتاحف وبقايا الآثار الرومانية بالإضافة إلى الجو الرائع والمناظر الخلابة من الزهور المتفتحة ونسمات الهواء الطلق الجميلة.

مشتل أتاتورك

يقع مشتل أتاتورك في مدينة اسطنبول الذي يتميز في فصل الربيع بشكل ورونق مميز ومختلف حيث الأزهار الخلابة والخضرة والزروع المتميزة التي يمكنك شراءها من معارض الزهور في المشتل.