السياحة في كاستيون دي لا بلانا واجمل اماكن سياحيه بها

حديقة ريبالتا

حديقة ريبالتا

شواطئ كاستيون

شواطئ كاستيون

كاتدرائية كاستيون

كاتدرائية كاستيون

متحف الفنون الجميلة

متحف الفنون الجميلة

فالنسيا

فالنسيا

الثلاثاء,23 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة كاستيون دي لا بلانا من أجمل وأشهر المدن الأسبانية التي تضم أماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية وأماكن تاريخية عريقة، تعد من أهم وأشهر الاماكن السياحية في أسبانيا، كما تنفرد مدينة كاستيون دي لا بلانا بمقومات سياحية أخرى جذابة، حيث تضم المرافق الترفيهية المتنوعة ومراكز التسوق والمطاعم والمهرجانات والفعاليات.

اجمل أماكن سياحية في كاستيون دي لا بلانا :

شواطئ كاستيون دي لا بلانا :

تتميز شواطئ كاستيون دي لا بلانا باطلالة خلابة علي البحر الأبيض المتوسط، وتعد من أجمل وأروع الشواطئ الأسبانية، حيث تتميز بمياهها الكريستالية الصافية ورمالها البيضاء الناعمة، كما انها تتيح للسياح ممارسة العديد من الرياضات المائية الممتعة والجذابة، وتتسم شواطئ كاستيون بالهدوء والجمال، لذلك تعد من أهم المقاصد السياحية لمحبي الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

جزر كولوم بريتس :

تعد جزر كولوم بريتس من المحميات الطبيعية الساحرة، وهي تعد من أهم المقاصد السياحية للسياح من داخل وخارج أسبانيا.

حديقة ريبالتا :

تعد من أجمل الحدائق التي تنفرد بامتلاك مناظر طبيعية عديدة ومتنوعة، حيث تضم بركة مياه كبيرة ومجموعة من الغابات والمساحات الخضراء الشاسعة، بالاضافة الى انها تتيح للسياح ممارسة بعض الانشطة الترفيهية.

كاتدرائية كاستيون :

تعد الكاتدرائية من أهم المراكز الثقافية التاريخية بالمدينة، وهي في الاصل كنيسة قوطية اسمها كنيسة " سانتا ماريا لا مايور "، وقد تم بنائها في القرن 12.

متحف الفنون الجميلة :

يعد متحف الفنون الجميلة من أجمل وأروع المتاحف الفنية التي تضم العديد من الأعمال واللوحات الفنية الشهيرة والمميزة، وهو من المتاحف القديمة في إسبانيا حيث يعود تاريخ بنائها إلى قبل 150 سنة، ويحتوي المتحف على العديد من القطع والمقتنيات الاثرية التي تعود تاريخها إلى القرن 19، بالاضافة الي بعض قطع الفخار والمنحوتات من فالنسيا.