اهم اماكن سياحيه في كاندي

الأربعاء,24 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر
أروع النباتات في الحديقة الملكية

أروع النباتات في الحديقة الملكية

حديقة النباتات الملكية

حديقة النباتات الملكية

طبيعة كاندي الساحرة

طبيعة كاندي الساحرة

مول كاندي سيتي سنتر

مول كاندي سيتي سنتر

ميتم الفيلة

ميتم الفيلة

تعد كاندي من أجمل وأشهر الوجهات السياحية التي يتوافد إليها مئات الالاف من السياح من كل أنحاء العالم، للاستمتاع بمقومات السياحة المتكاملة بها، حيث تضم كاندي اماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين اماكن سياحية طبيعية واماكن سياحية تاريخية عريقة، بالإضافة إلى إن كاندي تضم العديد من المرافق الترفيهية الممتعة والجذابة، التي تعد أحد اهم عناصر الجذب السياحي بها.

اهم اماكن سياحية فى كاندي :

بحيرة كاندي :

تعد بحيرة كاندي التي تقع في مقاطعة كاندي فى سيريلانكا، من اجمل وافضل الاماكن السياحة الطبيعية التي تنفرد بمناظر طبيعية خلابة وساحرة، تتيح للسياح للاسترخاء التجول والتنزه وسط الطبيعية.

ميتم الفيلة :

يعد ميتم الفيلة أحد أغرب المعالم السياحة فى كاندي، فهو عبارة عن موطن أو ملجأ للعناية بالفيلة الصغيرة، حيث يضم أكبر قطيع من الفيلة اليتيمة في العالم، ويعد أهم المقاصد السياحية للسياح من داخل وخارج سيريلانكا.

الحديقة النباتية الملكية :

تعد أحد أروع المناظر الطبيعية فى كاندي، فهي تضم العديد بساتين النباتات والأزهار والورود المميزة والنادرة، إلى جانب أشجار الفاكهة الساحرة، وتعد الحديقة مقصد سياحي هام لمحبي الطبيعة الخلابة و للباحثين عن الجمال والاستجمام، كما إن تتيح الحديقة للسياح التعرف على انواع النباتات والزهور والأشجار المختلفة وكيفية العناية بهم، حيث يقوم السياح بجولة حول الحديقة للتعرف على ما تحتويه من طبيعة ساحرة.

مول كاندي سيتي سنتر :

يعد مول كاندي سيتي سنتر أكبر وأضخم مركز تجاري في كاندي، فهو يتشكل من 10 طوابق، كل طابق يضم العديد من المحلات التجارية التي تعرض أشهر العلامات والماركات التجارية، وهو يتيح للسياح التسوق وشراء اجمل الهدايا التذكارية.

نهر مهاويلي :

هو أحد اجمل المناظر الطبيعة فى كاندي، عليك ألا تفوت زيارة نهر مهاويلي، و الاستمتاع برؤية الطبيعية الخلابة من حولك، مع التقاط الصور الفوتوغرافية على الجسر المعلق الذين يقع بجانبه.