افضل اماكن سياحية في بنتوتة

الالعاب المائية بشواطئ بنتوتة

الالعاب المائية بشواطئ بنتوتة

محمية السلاحف في بنتوتة

محمية السلاحف في بنتوتة

سفاري المنجروف

سفاري المنجروف

مدينة بنتوتة

مدينة بنتوتة

القلعة الهولندية

القلعة الهولندية

الخميس,25 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة بنتوتة من أجمل وأشهر الوجهات السياحية التي تتميز بضم اماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين اماكن سياحية طبيعية خلابة واماكن سياحيه عريقة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والممتعة، فتعد مدينة بنتوتة من أكثر الدول التي تضم مقومات السياحة المتكاملة.

افضل اماكن سياحية فى مدينة بنتوتة :

شواطئ بنتوتة :

تعد شواطئ بنتوتة من أشهر أهم المقاصد السياحة للعديد من السياح من داخل وخارج سريلانكا، حيث تعد أحد أهم عناصر الجذب السياحي، فهي تتمتع بمياه زرقاء صافية ورمال ناعمة، كما تتيح للسياح ممارسة العديد من الأنشطة والالعاب والرياضات المائية الممتعة، مثل التجديف وركوب الدراجات المائية والسباحة والغوص.

سفاري المنجروف :

تعد من أجمل الأنشطة الترفيهية التي عليك ألا تفوت القيام بها فى بنتوتة، هي رحلة سفاري المنجروف التي تتيح لك ركوب قارب والتجول والتنزه به وسط الطبيعة الساحرة واشجار المنجروف التي تزين النهر.

محمية السلاحف البحرية :

تعد من اهم المقاصد السياحة للعديد من السياح خاصة محبي الحيوانات والحياة البحرية، وهي تعد من اهم المشاريع فى سريلانكا، وتتيح المحمية للسياح التعرف على أنواع السلاحف المختلفة، وكيفية تربيتها والعناية بها.

حديقة بريف :

تعد حديقة بريف من اجمل وافضل المقاصد السياحة فى بنتوتة خاصة للعوائل والاصدقاء، فهي عبارة عن مساحة خضراء شاسعة تتيح لهم التنزه والتجول وقضاء وقت ممتع وسط الطبيعية والخضرة والهدوء، و تتميز حديق بريف بضم العديد من الحدائق التي قد تم بناؤها على الطراز الياباني.

القلعة الهولندية :

تقع القلعة الهولندية فى منطقة جول، و تتميز بإطلالة خلابة على المدينة، وتعد من اهم المعالم التاريخية فى بنتوتة ويعود تاريخ بناؤها إلى عام 1640، وقد تم بناؤها من قبل الهولنديين عند استعمارهم مدينة بنتوتة وعندما قاموا بطرد  البرتغاليون، جاء وقت بناء القلعة لحماية المدينة ومراقبة الاعداء.