السياحة في توسكانا وأجمل أماكن سياحية بها

طبيعة توسكانا الخلابة إيطاليا

طبيعة توسكانا الخلابة إيطاليا

شواطئ جزيرة إلبا إيطاليا

شواطئ جزيرة إلبا إيطاليا

جزيرة إلبا إيطاليا

جزيرة إلبا إيطاليا

مدينة لوكا إيطاليا

مدينة لوكا إيطاليا

الاثنين,29 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

مدينة توسكانا هي من اجمل الوجهات السياحية الايطالية التي يتوافد إليها مئات الالاف من السياح من كل أنحاء العالم، وتشتهر توسكانا بأنها مدينة الفنون الجميلة، وتتميز توسكانا بضم اماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين اماكن سياحية طبيعية وأماكن سياحية تاريخية وأماكن سياحية ترفيهية، وهذا التعدد والتنوع جعل توسكانا تمتلك اهم عناصر الجذب السياحى، لذلك هي تعد من اشهر المقاصد السياحية للعديد من السياح، وإليك اجمل الأماكن السياحة التي عليك ألا تفوت زيارتها فى توسكانا.

أجمل أماكن سياحية فى توسكانا

فال دورشيا

يطلق على فال دورشيا المدينة المثالية، لأنها تنفرد بضم العديد من مقومات السياحية المتكاملة، فهي تمتلك مناظر طبيعية خلابة مثل الجبال والوديان، كما أنها تحتوي على محمية طبيعية، وإلى جانب العديد من المعالم التاريخية، مثل القلاع والنجوع والبيوت العتيقة.

جزيرة إلبا إيطاليا

جزيرة إلبا

تعد جزيرة إلبا من أشهر المقاصد السياحية للعديد من السياح من داخل وخارج إيطاليا، وهي ثالث أكبر جزر ايطاليا الخلابة التي تنفرد بضم اجمل وأروع الشواطئ السياحية، بالإضافة إلى العديد من الوجهات والمنتجعات.مدينة بيزا

تشتهر مدينة بيزا، بوجود برج بيزا العريق الذي يقصده العديد من السياح لرؤيته والتقاط الصور الفوتوغرافية بجانبه، حيث أنه يعد من أهم المعالم الأثرية العريقة فى ايطاليا.

مدينة لوكا إيطاليا

مدينة لوكا

تعتبر مدينة لوكا من اجمل المدن السياحة فى إيطاليا، وهي تشتهر بضم العديد من الكنائس العريقة والرائعة مثل كنيسة " سان ميشيل "، بالإضافة إلى أنها تضم بعض الحدائق الطبيعية الخلابة التي يقصدها العديد من السياح، للاستمتاع التجول والتنزه وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

شنتي ريجيون

تعد شنتي ريجيون من اجمل الأماكن السياحة الطبيعية فى توسكانا، فهي تمتلك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة، لذلك تعد من أهم المقاصد السياحة لمحبي الطبيعية والجمال.