أفضل أماكن سياحية في أمستردام

السبت,03 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر
حي جوردان

حي جوردان

ساحة دام سكوير

ساحة دام سكوير

امستردام

امستردام

برج مونتيلبانستورن

برج مونتيلبانستورن

جسر ماجيري بروغ

جسر ماجيري بروغ

تعد امسترادام من أجمل وأشهر المدن السياحية فى هولندا، بالإضافة إلى انها العاصمة، وتتميز امستردام بضم مقومات السياحة المتكاملة، وأهم وأروع عناصر الجذب السياحى، حيث تضم امستردام اماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين اماكن سياحية طبيعية واماكن سياحية تاريخية واماكن سياحية ترفيهية جذابة ومتنوعة، وأن كنت تخطط للسفر إلى أمستردام إليك اروع وأفضل اماكن سياحية على ألا تفوت زيارتها.

أروع أماكن سياحية فى أمستردام

ساحة دام سكوير

دام سكوير

تعد دام سكوير من أشهر الوجهات السياحية في امستردام، فهي تستقبل الآلاف من السياح من كل انحاء العالم، حيث انها تعد مقر للعديد من الحفلات والمهرجانات المتنوعة والفعاليات التي يقصدها العديد من السياح أو اهل المدينة، كما تتميز الساحة بضم القصر الملكي الذين يعد من أهم رموز السياحة بالمدينة، بالإضافة إلى قرب بعض المعالم السياحية الشهيرة إليها.

حي جوردان

حي جوردان

يعد حي جوردان من أشهر الأحياء فى امستردام بل فى هولند، وهو يتميز بضم العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، من مطاعم ومقاهي ومراكز تسوق مشهورة تعرض أشهر العلامات التجارية العالمية، مثل " سوق ويستر ماركت "، كما أنه يضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل " معرض الفن الحديث ".

برج مونتيلبانستورن

برج مونتيلبانستورن

يعد برج مونتيلبانستورن من أشهر وأهم المعالم السياحية فى امستردام، وهو يتميز بإطلالة خلابة على ضفة قناة مائية بهولند، ويعود تاريخ بناء هذا البرج إلى عام 1516 م، وقد كان من الحصون الدفاعية المهمة قديما.

حديقة حيوان أرتيس

تعد حديقة حيوان أرتيس من أشهر وأروع المعالم السياحية فى امستردام، وهي تتميز بتصميمها المعماري الفريد والأشجار الخضراء الضخمة التي تحيط بها، وهي تضم عدد كبير من الحيوانات البرية المختلفة والمتنوعة، بالاضافة إلى بعض الحيوانات البحرية مثل الأسماك.

جسر ماجيري بروغ

جسر ماجيري بروغ

يقع جسر بروغ فى قلب أمستردام وهو من ابرز المعالم السياحية في المدينة، و يتوافد إليه العديد من السياح للاستمتاع بجولة تنزه ممتعة وجذابة، من خلال المشي أو ركوب الدراجات.