السياحة في نابولي الإيطالية وأجمل أماكن سياحية بها

جمال نابولي الساحر

جمال نابولي الساحر

الأحد,04 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة نابولي من أجمل وأروع الوجهات السياحية الايطالية، حيث تتميز بامتلاك اروع وأهم عناصر الجذب السياحى، حيث تتميز مدينة نابولي بضم اماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين اماكن سياحية طبيعية اماكن سياحية تاريخية واماكن سياحية ترفيهية جذابة وممتعة، وهذا التنوع الجذاب جعل مدينة نابولي من أهم المدن السياحية فى ايطاليا، حيث تستقبل مئات الالاف من السياح كل عام من كل أنحاء العالم.

اشهر اماكن سياحية في نابولي الإيطالية

قلعة ديلوفر

تعد قلعة ديلوفر من أقدم وأهم المعالم السياحية التاريخية فى نابولي، حيث يعود تاريخ بنائها إلى عام 1115 م، و تتميز القلعة بإطلالة خلابة على ميناء المدينة وعلى البحر الذين يزينها من جانبها.

مركز متاحف العلوم الطبيعية

يعد هذا المركز من أهم المعالم السياحية في نابولي، وهو يضم عدد كبير من المقتنيات الأثرية الهامة، حوالي 150 الف قطعة، تعود جميعها إلى عصور قديمة وهامة، وتقسم هذه المقتنيات على عدد من المتاحف التي يتضمنها المركز وهي " متحف الحيوان، ومتحف المتحجرات، و متحف الأنثروبولوجيا ".

المتحف الأثري الوطني

يعد هذا المتحف من أشهر المتاحف الإيطالية، حيث يضم عدد ضخم من المقتنيات والقطع الأثرية الهامة، التي تعود إلى العصور الامبراطورية الرومانية واليونانية والمصرية، كما أنه يضم عدد كبير من المجوهرات والتماثيل الخاصة والمميزة جدا.

القصر الملكي

يعد القصر الملكي من أشهر وأهم رموز السياحة فى ايطاليا، وهو من اروع القصور فى العالم كله، وهو يعد الآن من المعارض الفنية المفتوحة للعامة بالمدينة.

المتحف الوطني نابوليتان

يعد المتحف الوطني نابوليتان من أهم المعالم السياحية، التي تتميز بعرض عدد من اللوحات الفنية الشهيرة، التي تعود لأشهر وأهم الفنانين العالميين مثل " كارافاجيو، جيوفاني بيليني، دي ريبيرا، وجيوردانو.