أبرز مناطق سياحية في هندوراس

هندوراس الساحرة

هندوراس الساحرة

الاثنين,05 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة هندوراس من أجمل وأشهر المدن السياحية فى أمريكا الوسطى، كما أنها تعد ثاني أكبر مدينة بالمنطقة، وتتميز مدينة هندوراس بضم مناطق سياحية عديدة ومتنوعة، بين مناطق سياحية طبيعية ومناطق سياحية تاريخية ومناطق سياحية ترفيهية، وهذا التنوع السياحى يجعل هندوراس من أهم وأشهر المقاصد السياحية السياح من داخل وخارج أمريكا الوسطى.

أشهر مناطق سياحية مدينة هندوراس

جزيرة رواتان

تعد من أشهر وأبرز الجزر السياحية فى المدينة، وتتمتع بامتلاك أهم عناصر الجذب السياحى من مناظر طبيعية خلابة ومتنوعة، حيث تتميز شواطئ جزيرة رواتان بمياه كريستالية صافية ورمال ناعمة، كما أنها تتمتع بحياة بحرية رائعة، حيث الشعاب المرجانية الملونة والجذابة، بالإضافة إلى أنها تتيح للسياح ممارسة العديد من الرياضات المائية الممتعة، مثل السباحة والغوب وركوب الدراجات الهوائية، كما أنها تضم عدد كبير من المطاعم الفخمة والتي تتيح لك تناول الطعام في جو هادئ ورومانسي.

متحف نحت المايا

يعد من أهم المناطق السياحة التاريخية فى هندوراس، وهو يضم عدد من المقتنيات والمنحوتات الأثرية الهامة، التي تعود إلى العصور القديمة.

معهد رواتان للعلوم البحرية

يقع المعهد فى منتجع أنتوني، وهو يتيح للسياح وسكان المدينة التعرف على الحياة البحرية الجذابة والممتعة، كما أنه يقدم لهم تجربة ممتعة ولقاء حي لعدد من الحيوانات البحرية، واشهرهم الدلافين الذي يعدون من الحيوانات البحرية المفضلة خاصة للأطفال.

حديقة لاتيغرا الوطنية

تعد حديقة لاتيغرا الوطنية بمثابة محمية طبيعية رائعة، حيث أنها تحتوي على مناظر طبيعية خلابة وعدد من الحيوانات البرية والطيور التي تستوطن بها، ولذلك فهي تعد من أهم المقاصد السياحة لمحبي و عشاق الطبيعية والحياة البرية.

بحيرة لاغو دي يوجوا

تعد بحيرة لاغو دي يوجوا من أجمل المناظر الطبيعية في هندوراس، وهي تقع على طول الطريق الرئيسي للمدينة، وهي تعد موطن رئيسي لعدد كبير من الطيور.