وجهات سياحية رومانسية لقضاء عيد الحب في 2018

جزيرة موريا

جزيرة موريا

جزيرة فورمونتيرا

جزيرة فورمونتيرا

جزيرة ميكونوس

جزيرة ميكونوس

روعة المنظر في بالي

روعة المنظر في بالي

شواطئ بالي

شواطئ بالي

الثلاثاء,06 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب، فما أجمل تلك المناسبة الرائعة وما أروع قضاءها في واحدمن وجهات سياحية رومانسية مع شريك العمر، نذكر في هذا الموضوع مجموعة من أجمل وأفضل  وجهات سياحية رومانسية حول العالم لقضاء عيد الحب القادم.

أفضل وجهات سياحية رومانسية

جزيرة ميكونوس

جزيرة ميكونوس جزيرة رائعة ورومانسية تقع ضمن بحر إيجه في جنوب وسط اليونان، يميزها الطقس البديع عن باقي مدن أوروبا حيث طواحين الهواء المنتشرة على طول ساحل الجزيرة، وتضم الجزيرة مجموعة من الأحياء القديمة التي تعود لقرون طويلة ماضية، ما يجعلها متحفاً مفتوحاً للتراث الروماني القديم.

جزيرة موريا

تقع جزيرة موريا في المحيط الهادي، وتصنف كواحدة من أروع الجزر السياحية في العالم، ويعود الفضل في شهرتها إلى شكلها الذي يبدو كقلب ضخم من أعلى، ويقصدها السياح من كافة أنحاء العالم، لما تتميز به من سحر الطبيعة الخلابة وسهولة الوصول لها، يقام بها حفلات الزفاف لأن شواطئها رومانسية من الدرجة الأولى لما تحتويه من رمال بيضاء وسوداء ومنتجعات فخمة، فهي وجهة سياحية رائعة لقضاء عيد الحب القادم.

بالي

تقع بالي في إندونيسيا، تتميز بأجوائها الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة والمتنوعة من التلال والجبال حيث حقول الأرز الخصبة والتلال البركانية الجرداء، فهي مكان رومانسي ورائع لركوب الأمواج والغوص والاستمتاع بالمعالم الثقافية والتاريخية والأثرية وقضاء عيد الحب القادم في جو من الرومانسية مع شريك الحياة.

جزيرة فورمونتيرا

توجد في الجهة الجنوبية الشرقية لإسبانيا، تعتبر واحدة من أكثر وجهات سياحية رومانسية حول العالم، تضم الكثير من الشواطئ الخلابة بالإضافة إلى الرمال الناعمة المتميزة، تشتهر بأنها أكثر الجزر الإسبانية جذبا للسياح حيث يمكنهم ركوب الأمواج واستئجار زوارق صغيرة وممارسة السباحة والرياضات المائية، كما أنها تحتوى على مطعم إيس مولي دا سال الراقي الذي زاره الرئيس الإسباني خوان كارولس الأول.