أجمل 10 مدن أوروبية للسياحة العائلية

لندن

لندن

شواطئ تركيا

شواطئ تركيا

روما

روما

حديقة براتر في فيينا

حديقة براتر في فيينا

برشلونة

برشلونة

الخميس,08 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد أوروبا من أجمل وارع الوجهات السياحية التي تتيح لك قضاء أمتع وأروع الرحلات، وأوقات السفر، حيث تتميز أوروبا بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة، وأفضل عناصر الجذب السياحي المتنوعة، بين العديد من الأماكن والمعالم السياحية الممتعة، حيث تضم مناظر طبيعية خلابة ومعالم سياحية تاريخية، والعديد من المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، كما أنها تضم مدن تعد من أفضل وأروع المدن السياحية، حيث تضم أوروبا مدن اوروبية سياحية عديدة ومتنوعة، وان كنت تخطط السفر إلى أوروبا وقضاء عطلة عائلية فإليك أجمل مدن أوروبية عليك ألا تفوت زيارتها.

أفضل 10 مدن أوروبية للسياحة العائلية

بروكسل

تشتهر بروكل بضم متاحف الكاكاو والشوكلاته الشهية، التي تعد من أهم المقاصد العائلية للسياح من كل أنحاء العالم.

باريس

على الرغم من اشتهارها بأنها مدينة الرومانسية، ألا أنها تشتهر بأنها من أفضل وجهات السياحة العائلية، حيث تضم باريس العديد من المقاصد السياحة العائلية المهمة مثل " ديزني لاند وحديقة لوكسمبورغ".

لندن

تعد مدينة لندن من أشهر وأهم المدن الاوربية، فهي تشتهر بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى المتنوعة، بين مناظر طبيعية ومعالم تاريخية هامة، كما أنها تشتهر بمجال الأعمال والبيزنس، وسوف تتيح لك لندن التنوع السياحي الممتع والجذاب.

برشلونة

تعد برشلونة أحد أهم المقاصد السياحية للعديد من العائلات من كل أنحاء العالم، فهي تضم أروع المعالم السياحية الجذابة، ومن أشهرها متحف الشيكولاتة.

امستردام

تعد أمستردام من الوجهات السياحية المناسبة للازواج والعرسان الجدد، ولكنها أيضا تعد من أفضل وأروع الوجهات السياحية للعائلة، حيث تتيح لك امستردام التنوع بين المعالم السياحة الطبيعية والمعالم والتاريخية الهامة ، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الجذابة والمتنوعة، مثل ركوب الزوارق والدراجات والتنزه.

روما

تعد روما من أجمل الوجهات السياحية فى العالم كله، وسوف تستمتع مع عائلتك بزيارة أروع المعالم السياحية الهامة فى ايطاليا.

دبلن

تتنوع عناصر الجذب السياحى فى دبلن بين المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية الهامة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة مثل حديقة حيوان دبلن وفينيكس بارك.

برلين

تشتهر برلين بضم أجمل المناظر الطبيعة الخلابة المتنوعة، بين الحدائق والمنتزهات التي تتيح لك أنت وعائلتك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية الترفيهية.

تركيا

تتميز السياحة فى تركيا بالتنوع الجذاب، كما انها تعد من اهم المقاصد الساحلية للعوائل فهي تضم اروع وافضل شواطئ البحر المتوسط الساحرة، التي تتيح لعائلتك الاستمتاع بممارسة العديد من الانشطة السياحية الجذابة.

فيينا

تضم فيينا أجمل وأفضل الجهات السياحية العائلية، التي تتيح لعائلتك قضاء أجمل عطلة مثل " قصر الشونبرون وحديقة الدانوب ".