أفضل مناطق الجذب السياحي في أوبود إندونيسيا

نهر أيونج في اوبود إندونيسيا

نهر أيونج في اوبود إندونيسيا

منتجعات اوبود إندونيسيا

منتجعات اوبود إندونيسيا

جمال المنظر في اوبود

جمال المنظر في اوبود

اليوغا نشاط مقدس في اوبود

اليوغا نشاط مقدس في اوبود

روع مدينة اوبود إندونيسيا

روع مدينة اوبود إندونيسيا

الخميس,08 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر إندونيسيا أحد أجمل وأهم الدول السياحية في الفترة الأخيرة، ومن أهم مناطق الجذب السياحي في إندونيسيا منطقة اوبود التي تقع في جزيرة بالي الإندونيسيه، تتميز اوبود بشعبية خاصة بين السياح الأجانب حيث أنها توجد بين الحقول والغابات التي تقع بين الوديان الجبلية التي تتسم بالمناظر الطبيعية الخلابة.

أفضل مناطق الجذب السياحي في منطقة أوبود

غابة القردة

أحد أفضل وأشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة، تحتوي غابة القردة على عدد كبيرة من القرد حيث يمكنك مشاهدتهم واللعب والتقاط الصور معهم، فهي موطن للقردة ومكان مفتوح حيث يمكنها التجول فيها بحرية وممارس حياتها الطبيعية بكل سهول ويسر.

نهر أيونج

يتميز نهر أيونج بأنه أحد أجمل وأفضل مناطق الجذب السياحي في اوبود، يمر نهر أيونج بالمدينة حيث الحقول رائعة المنظر والأنشطة المتميزة كتأجير أحد الطوافات في النهر حيث يعد النهر مكان مناسب لممارسة تلك الرياضة بسبب سرعة تدفق المياه وهو ما يجذب محبي تلك الهواية من كل أنحاء العالم.

مزعة القهوة والكاكاو والأناناس

هي مكان رائع يوجد فيه القهو والأناناس والكاكاو المزروعون بكل مهارة وروعة وهي منطقة خلابة وجذابة جدا حيث يمكنك الاسترخاء ومشاهدة الخضرة والاستجمام وسط النباتات الجميلة.

حديقة الطيور

منطقة من أروع مناطق الجذب السياحي في اوبود حيث يمكنك مشاهدة التنوع في أشكال وصفات الطيور بل والتقاط الصور لها ومعها.

أنشطة سياحية يمكن ممارستها في أوبود

ركوب الدرجات

أحد أشهر الأنشط وأكثرها شعبية في المنطقة حيث يمكنك ركوب الدرجات وسط حقول الأرز بتأجير دراجة يتم هناك بمنتهى السهولة خصوصا في الصباح الباكر وهو جو مميز جدا للقيام بتلك التجربة الساحرة.

اليوغا

تتميز اليوغا في المدينة بالانفراد والتميز حيث يأتي الزوار للممارستها من كل أنحاء العالم سواء من المبتدئين أو المحترفين وذلك في جو رائع من الأماكن الطبيعية كالمنتزهات والأماكن المطلة على الحقول.