أفضل معالم سياحية في مدينة شيروكي الأمريكية

شلالات مينغو في مدينة شيروكي

شلالات مينغو في مدينة شيروكي

ركوب القوارب

ركوب القوارب

جبال سموكي في مدينة شيروكي

جبال سموكي في مدينة شيروكي

الطبيعة الخلابة حول جبال سموكي في مدينة شيروكي

الطبيعة الخلابة حول جبال سموكي في مدينة شيروكي

الاحجار الكريمة في منجم الذهب في مدينة شيروكي

الاحجار الكريمة في منجم الذهب في مدينة شيروكي

السبت,10 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة شيروكي من أهم وأجمل الوجهات السياحية الأمريكية التي تستقبل عدد كبير من السياح من داخل وخارج أمريكا، وتتميز مدينة شيروكي بضم معالم سياحية عديدة ومتنوعة، بين معالم سياحية طبيعية ومعالم سياحية تاريخية عريقة، بالاضافة إلى أنها تضم العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والممتعة، ن كنت تخطط السفر إلى مدينة شيروكي فإليك أشهر وأبرز المعالم السياحية فى مدينة شيروكي.

أبرز معالم سياحية فى مدينة شيروكي

جبال سموكي

تعد منطقة جبال سموكي من أجمل المناطق السياحية التي تتميز بامتلاك العديد من المناظر الطبيعة الخلابة حيث الجبال والأشجار والمساحات الخضراء الساعة يتيح هذا المكان السياح ممارسة العديد من الأنشطة السياحية الجذابة مثل إقامة المعسكرات والتخييم والصيد وركوب الخيل.

شلالات مينغو

تعد شلالات مينغو من أشهر وأروع المقاصد السياحية لمحبي وعشاق الطبيعة الساحرة حيث تتيح لهم الشلالات الاستمتاع بالتأمل و التجول والتنزه وسط الطبيعة الخلابة.

متحف مزرعة الجبل

يقع متحف مزرعة الجبل بالقرب من جبال سموكي، وهو عبارة عن مكان مفتوح فى الهواء الطلق ويضم العديد من القطع والمقتنيات الأثرية الهامة ويعود تاريخ تأسيسه إلى القرن التاسع عشر.

حديقة المرح سانتا لاند

تعد حديقة سانتا لاند من أشهر الأماكن السياحية الترفيهية فى شيروكي وهي تتميز بضم العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية الجذابة والممتعة للكبار والصغار.

منجم الذهب

يعد منجم الذهب من أشهر وأبرز المعالم السياحية الهامة فى شيروكي فهو يعد من المقاصد السياحية المميزة لمحبي و عشاق الاحجار الكريمة والمجوهرات حيث يقصده العديد من الزوار للاستعانة ببعض هذه الاحجار في صناعة المجوهرات الخاصة بهم.

نهر اوكونالوفتي

يعد نهر اوكونالوفتي من أجمل وأروع المناظر الطبيعية الخلابة فى شيروكي وهو يتيح للسياح بممارسة العديد من الأنشطة النهرية الممتعة مثل ركوب القوارب والسباحة والصيد.