السياحة في ريتشوني وأجمل أماكن سياحية بها

السبت,10 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
مدينة ريتشوني

مدينة ريتشوني

ريتشوني هي بلدية تقع في مقاطعة ريميني في إقليم إميليا رومانيا في إيطاليا، تضم أماكن سياحية رائعة حيث المناظر الطبيعية الخلابة والجو الهادئ وتلاشى ضغوط الحياة، نتعرف فيما يلي أكثر على مدينة ريتشوني وعلى أجمل أماكن سياحية فيها.

معلومات أكثر عن مدينة ريتشوني

  • تقع مدينة ريتشوني في الجزء الشمالي الشرقي من ساحل الريفيرا الشهير.
  • تعتبر مقصد سياحي كبير لهواة الاستمتاع بالسباحة والاستجمام على شاطئ البحر.
  • تبلغ مساحة مدينة ريتشوني حوالي 17 كيلو متر مربع.
  • ترتفع عن مستوى سطح البحر حوالي 12 متر أي 39 قدم.
  • بينما يسكنها ما لا يزيد عن حوالي 40.000 فقط.
  • تضم مدينة ريتشوني العديد من المزارات السياحية الجديرة بالزيارة والكثير من الشواطئ المتميزة.

أجمل أماكن سياحية في ريتشوني

مدينة ريتشوني منتجع سياحي في حد ذاتها

تتميز مدينة ريتشوني بكونها منتجع سياحي رائع ومناسب لكل افراد الأسرة لما تضمه من رياضات مائية مختلفة وآمنة ومطاعم جميلة وشهية بمأكولاتها الإيطالية الرائعة، فهي أحد أفضل المدن لقضاء إجازة على الشاطئ لما تضمه من العديد من الشواطئ التي تصنف بأنها شواطئ عائلية رائعة.

فيلا موسوليني

تضم مدينة ريتشوني العديد من الأماكن السياحية الرائعة مثل فيلا مارغريتا او فيلا موسوليني التي تقع على ضواحي مدينة ريتشوني والتي كانت من المدن المفضلة لدى موسوليني،  ويعود شهرتها إلى الديكتاتور الفاشي الإيطالي الشهير الذي كان يعيش فيها بعدما اشترتها زوجته دون علمه عام 1934م وكان اسم الفيلا في ذلك الوقت فيلا مارغريتا، ويقام في فيلا موسوليني العديد من الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمعارض الفنية المتميزة.

الأثار التاريخية

تعود أقدم الاكتشافات الأثرية في منطقة ريتشوني الايطالية إلى القرن الثاني قبل الميلاد حيث كانت خلال العصور الرومانية مدينة بارزة، واليوم تضم معالم سياحية قديمة من العصر الروماني الرائع المميز.