10 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في اوروبا

باريس

باريس

اسطنبول

اسطنبول

ايطاليا

ايطاليا

جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتوريني

براغ

براغ

شوارع امستردام

شوارع امستردام

الأحد,11 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

يعد تحديد مكان شهر العسل من الأمور المهمة عند تجهيز الافراح والعرس، حيث يعد الاختيار صعب للغاية مع اختلاف وتنوع المقاصد السياحة حول العالم ويعتبر السفر الى اوكرانيا واحدة من وجهات سياحية عديدة فى كل أنحاء العالم، ويتميز هذا التنوع في تلبية رغبات جميع الاذواق المختلفه، بين محبي الطبيعة والاماكن الهادئة، ومحبي السياحة الريفية الخلابة، ومحبي الأماكن السياحية الأثرية القديمة، وكل هذا التنوع يسبب الحيرة والتفكير للعرسان الجدد بشكل كبير، لذلك سوف نعرض لك الآن أفضل وجهات سياحية مناسبة لقضاء شهر العسل في أوروبا.

أفضل 10 وجهات سياحية اوروبية لقضاء شهر العسل

إيطاليا

تعد إيطاليا من أجمل المقاصد السياحية للعديد من الأزواج والعرسان الجدد لقضاء شهر العسل حيث تتميز ايطاليا بضم أروع عناصر الجذب السياحى المتنوعة بين الطبيعة الخلابة والشوارع القديمة المميزة ومن الوجهات السياحية فى ايطاليا " إقليم توسكانا مدينة فينيسيا ".

باريس

تشتهر باريس بأنها مدينة الرومانسية والجمال الساحر حيث تضم باريس العديد من رموز السياحة الرومانسية مثل برج ايفل والشواطئ الخلابة والمدن السياحية الساحرة مثل مدينة " نيس ".

سويسرا

سويسرا حيث المناظر الطبيعية والفنادق الراقية والعديد من المعالم السياحية التي تتيح للعرسان قضاء أمتع أوقات التجول والتنزه.

برشلونة

تعد شواطئ برشلونة السياحية من أجمل وأروع الوجهات السياحية للعرسان الجدد حيث الهدوء والجمال الساحر كما أنها تتيح لهم ممارسة العديد من الأنشطة السياحية الممتعة.

جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتوريني تعد من أجمل الجزر والوجهات السياحية فى العالم حيث تتمتع بامتلاك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تسحر السياح بجمالها.

اسطنبول

اسطنبول مدينة الرومانسية حيث تشتهر اسطنبول بضم العديد من الأماكن السياحية الرومانسية الشهيرة بالإضافة إلى شواطئها الساحلية الخلابة.

أمسترادم

تشتهر أمستردام بالشوارع القديمة والمعالم السياحية الجذابة التي تتيح السياح ممارسة العديد من الأنشطة السياحية الجذابة والممتعة.

براغ

على الرغم من عدم شهرتها إلا أنها تعد من أجمل المدن السياحية حيث تمتلك العديد من مقومات السياحة المتكاملة بين الطبيعة والتاريخ العريق.