أجمل أماكن سياحية لقضاء عيد الحب 2018

فينسيا

فينسيا

باريس

باريس

فيينا

فيينا

جزيرة سيشل

جزيرة سيشل

مونتي كارلو

مونتي كارلو

إشبيلية

إشبيلية

الاثنين,12 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد

يعتبر السفر لقضاء عيد الحب في مكان رومانسي وهادئ ، الهدية المثالية لشريك حياتك ،لذلك جهزنا لك قائمة بأجمل الأماكن السياحية لقضاء عيد الحب2018.

أجمل الأماكن  السياحية لقضاء عيد الحب2018

فينسيا

تشتهر مدينة فينسيا بأنها مدينة الحب والرومانسية ، وتعد من أجمل الأماكن السياحية  في العالم ،لما بها من  مناطق اأثرية ،  متاحف ، مقاهي ،والجسور ،و القنوات المتصلة بها ،والتي جعلت من  فينسيا  مدينة إيطاليا العائمة.

باريس
تعرف باريس بأنها مدينة السحر والجمال ،فلا شئ أجمل من قضاء سهر عيد الحب تحت الأضواء المتلألئة ليلا في سماء باريس  وتناول العشاء في مطعم برج أيفل.

المالديف

تعرف جزر المالديف الموجودة في مكان هادئ في المحيط الهندي بأنها الأرخبيل الأكثر رومانسية في العالم ،لأنها تضم أجمل شواطئ رملية بيضاء في العالم.

مونتي كارلو

تعد مدينة مونتي كارلو  من أغلي الأماكن السياحية علي وجه الأرض،وجنة الارستقراطتين والمشاهير ،فزيارة مونتي كارلو في عيد الحب فرصة لاتعوض لقضاء سهرة في منتجعاتها الفخمة وسط  المشاهير من النجوم .

جزر سيشل

تحتوي جزيرة سيشل علي الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة ، فهي الوجهة الأفضل لمحبي الهدوء والرومنسية.

فيينا

تعتبر مدينة فيينا عاصمة النمسا من أجمل المدن السياحية في أوربا  في موسم الشتاء،حيث يمكنكم التزلج علي الجليد  مع شريك الحياة في ساحة  التزلج الشهيرة أمام مبني بلدية فيينا.

جزيرة سانتوريني

تتميز جزيرة سانتوريني اليونانية بشواطئها الرملية البيضاء التي تطل علي المياة الفيروزية الصافية، ومبانيها البيضاء والمنتجعات الفاخرة التي تقدم عروض كثيرة لقضاء شهر العسل ،فهي من أجمل الاماكن السياحية الرومانسية.

إشبيلية

توفر مدينة أشبيلية أجواء من الرومانسية والسحر التي تجدها في القصص الرومانسية بفضل معالمها التاريخية المبهرة  ومتاحفها و حدائقها ، كما تحتوي علي عدد لا حصر له من أماكن التسوق المشهورة لشراء هدية مميزة لشريك حياتك.