أجمل 10 معالم سياحية في ألمانيا

الجسر القديم

الجسر القديم

بحيرة ايبسي

بحيرة ايبسي

متحف الشوكولاتة

متحف الشوكولاتة

متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي

كاتدرائية كولونيا

كاتدرائية كولونيا

متحف الآلات الموسيقية

متحف الآلات الموسيقية

الثلاثاء,13 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد ألمانيا من أجمل وأروع الدول السياحية التي تتيح لك قضاء رحلة سفر ممتعة ومميزة، حيث الاستمتاع بزيارة معالم سياحية فى ألمانيا عديدة ومتنوعة، بين المعالم السياحية الطبيعية والمعالم السياحية التاريخية، بالإضافة الى المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، التي تعد من أشهر معالم سياحية فى المانيا ينجذب إليها السياح من كل أنحاء العالم، وان كنت تخطط للسفر إلى ألمانيا، فإليك أشهر وأفضل المعالم السياحية التي عليك زيارتها.

أفضل 10 معالم سياحية فى ألمانيا

قلعة هايدلبرغ

تعد قلعة هايدلبرغ من أروع وأجمل القلاع في ألمانيا وفي العالم كله، وهي تعد أحد أهم رموز السياحة فى ألمانيا، وتتميز القلعة باطلالتها الرائعة على الطبيعة الخلابة التي تحيط بها من كل جانب.

بحيرة ايبسي

تعد بحيرة ايبسي من أروع المناظر الطبيعية الخلابة فى ألمانيا، فهي تتميز بمياهها الكريستالية الصافية والطبيعة الخلابة التي تحيط بها من أشجار وجبال، حيث أنها تقع بجانب جبال زوجسبيتزي، وتتيح البحيرة للسياح ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، مثل التنزه والتجول والاستمتاع برؤية الطبيعية، وركوب الدراجات، واستقلال القوارب والتجول حول البحيرة، بالإضافة إلى التقاط الصور الفوتوغرافية.

متحف الشوكولاتة

يقع متحف الشوكولاتة في مدينة كولون الالمانية، وهو يعد أحد أشهر المعالم السياحية في ألمانيا، وقد تم بناءه على هيكل قارب زجاجي يطل على نهر الراين، وهو يعد من أشهر وأهم المقاصد السياحية لعشاق الشيكولاتة وخاصة الأطفال، ويتيح المتحف للسياح ممارسة بعض الأنشطة الممتعة، مثل صنع قالب شيكولاتة خاص بهم بأنفسهم.

شارع هوغ ستراس

يعد من أشهر شوارع ألمانيا للتسوق، حيث أنه يضم العديد من المحلات التجارية التي تعرض أشهر وأهم الماركات التجارية العالمية.

متحف التاريخ الطبيعي

يعد من أشهر وأهم المتاحف فى ألمانيا، وهو يعرض عدد كبير من الهياكل العظمية الخاصة بالديناصورات والطيور المحنطة.

حديقة حيوانات هايدلبرغ

تعد من أشهر حدائق الحيوان فى ألمانيا، وهي تتميز بضم العديد من الكائنات والحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض.

كاتدرائية كولونيا

تعد كاتدرائية كولونيا أحد أهم وأشهر رموز السياحة فى ألمانيا، وهي تتميز بتصميم معماري عريق وفخم.

الجسر القديم

الجسر القديم هو عبارة عن جسر حجري، قد تم بناءه عام 1788، وهو يتميز بتصميم معماري عريق يعود الى العصور الحجرية القديمة.

متحف الآلات الموسيقية

يعد متحف الآلات الموسيقية في ألمانيا من أهم متاحف الموسيقى فى العالم، وهو يضم العديد من الآلات الموسيقية والمقتنيات التي تعود الى القرن السادس عشر، وهو يعد من أشهر وأهم المقاصد السياحية لعشاق الموسيقى ومتابعيها.

حديقة الالعاب الاولمبيية

تعد من اشهر المقاصد السياحية للاطفال حيث الاستمتاع بالعديد من الالعاب الترفيهية الجذابة والممتعة.