أفضل وجهات سياحية للسفر في فبراير 2018

الثلاثاء,13 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
جزيرة بالي الإندونيسية

جزيرة بالي الإندونيسية

الفلبين

الفلبين

يلو تركيا

يلو تركيا

مدينة الأقصر في مصر

مدينة الأقصر في مصر

جزيرة ميكونوس في اليونان

جزيرة ميكونوس في اليونان

يمتلئ عالمنا بالكثير من وجهات سياحية متميزة حيث يحب المسافرون زيارتها والتمتع بالجو بها والاستمتاع بمشاهدة معالمها السياحية، وشهر فبراير هو شهر الحب والدفء حيث يكون الشتاء وموعد عيد الحب أيضا، نتناول في هذا الموضوع وجهات سياحية رائعة لك ولكل من يحب السفر في شهر فبراير الجميل.

أفضل وجهات سياحية في شهر فبراير 2018

الفلبين

أحد أروع وجهات سياحية آسيوية في شهر فبراير حيث أنها تضم مجموعة من الجزر الرائعة والشواطئ الخلابة والمدن السياحية متميزة مثل مانيلا العاصمة الفلبينية لأنها تتمتع بحرارة دافئة حيث تبلغ درجة حرارتها 26 درجة مئوية في شهور الشتاء مع قلة في المطر، وهذا بالطبع ما يسعد السياح ويجذبهم إليها كما أنها تعتبر مكان رخيص نسبيا للتسوق وبها المعالم الثقافية والأماكن السياحية الهامة مثل كاتدرائية مانيلا ومول "روبنسونز بلايس".

مصر

تسمى مصر بأم الدنيا، وتتميز مصر بجو رائع ف شهر فبراير كما أنها من أهم وجهات سياحية رائعة في العالم طوال العام، تضم مصر مديني أسوان والأقصر حيث المعالم السياحية الفرعونية الرائعة والجو المعتدل في ظل هذا الشتاء، أيضا يوجد في مصر الكثير من الشواطئ الرائعة مثل شرم الشيخ والغردقة ورأس البر.

أندونسيا

واحدة من أهم وجهات سياحة تتميز بالدفء خاصة في فصل الشتاء، وتضم أندونسيا واحدة من أروع وأدفئ الجزر في المنطقة الأسيوية بأسرها وهي جزيرة بالي حيث يتمتع السياح بالأوقات الرائعة وجو من الهدوء بين الوديان العميقة والشلالات والأنهار كما أن الجزيرة تضم الغابات الاستوائية حيث الشمس الجميلة والطقس الدافئ وزيارة حقول الأرز في أوبود ومشاهدة القرود في محمية القرود.

اليونان

تعتبر أحد الوجهات الرومانسية السياحية في شهر فبراير، كما أنها تضم الكثير من الشواطئ الرائعة والجزر المتميزة مثل جزيرة ميكونوس التي تتميز بالطقس البديع وتضم المدينة مجموعة من الأحياء القديمة التي تعود لقرون طويلة ماضية، ما يجعلها متحفاً مفتوحاً للتراث الروماني القديم.

تركيا

أحد أروع الدول السياحية حيث جمال الطبيعة وروعة المنظر وحسن الضيافة ومن أجمل مدنها يلوا تركيا تتميز هذه المدينة باحتوائها على الكثير من ينابيع المياه الساخنة التي تساعد على الشفاء والعلاج ومن أشهر المناطق التي تحتوي هذه الينابيع قرية تيرمال التي يعود تاريخ ينابيعها المعدنية الى أيام الرومان، وتعتبر من أكثر الأماكن السياحية تميزا في فصل الشتاء حيث الهدوء والاسترخاء.

البرتغال

تضم دولة البرتغال مجموعة من المتاحف المصممة بشكل رائع وتحتضن الكثير من الأماكن السياحية الجميلة والشواطئ المتلألئة التي جعلت البرتغال من أفضل الدول التي تستحق الزيارة شهر فبراير من هذا العام ولا ننسى بكل تأكيد الطهاة البرتغاليون في لشبونة.