أماكن سياحية في الأردن للأطفال

الأربعاء,14 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر
متحف الأطفال

متحف الأطفال

الاطفال يمارسون الانشطة في متحف الاطفال

الاطفال يمارسون الانشطة في متحف الاطفال

حديقة الملك عبدالله الثاني

حديقة الملك عبدالله الثاني

الالعاب المائية في منتجع عمان ويفز

الالعاب المائية في منتجع عمان ويفز

منتجع عمان ويفز

منتجع عمان ويفز

تعتبر الأردن من أفضل الوجهات السياحية العربية، فهي تتميز بامتلاك العديد من عناصر الجذب السياحى، والعديد من الأماكن السياحية المتنوعة والجذابة، بين أماكن سياحية طبيعية وأماكن سياحية تاريخية، بالإضافة الى المرافق الترفيهية التي تعد من اشهر اماكن سياحية في الاردن، وللاطفال والعوائل أماكن سياحية فى الاردن عديدة أي أنها تعد من المقاصد السياحية الشهيرة والهامة، لمختلف فئات السياحية.

اشهر اماكن سياحية في الاردن للأطفال

متحف الأطفال

يعد متحف الأطفال من أشهر المقاصد السياحية للأطفال والعوائل في الاردن، وهو يقع فى حدائق الحسين بمدينة الحسين الطبية، وهو يعد مركز ثقافي وتعليمي ومعرفي للأطفال، حيث يتيح المتحف للأطفال القيام بالعديد من الأنشطة التعليمية والثقافية التي تساعدهم فى اكتساب معرفة جديدة، كما أنه يقدم العديد من الفعاليات المختلفة الخاصة بالتاريخ والفن والعلوم.

حديقة الأردن للحيوان

تقع حديقة الأردن للحيوان فى جنوب عمان، وهي تعد أحد أهم رموز السياحة فى الأردن، وتضم الحديقة عدد كبير من الحيوانات المختلفة والمتنوعة، كما أنها توفر عدد كبير من الألعاب والمرافق الترفيهية الممتعة للأطفال.

منتجع عمان ويفز

يعد منتجع عمان ويفز من أشهر وأروع المعالم السياحية فى الأردن، وهو يتيح للعائلات والأطفال ممارسة العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة، حيث يضم عدد كبير من البرك والمسابح التي تتيح للأطفال ممارسة السباحة والرياضات المائية المتنوعة، كما أنه يضم عدد من المطاعم الفخمة والراقية.

حديقة الملك عبدالله الثاني

تعد من أكبر وأروع حدائق الأردن، وهي تضم عدد كبير من المرافق الترفيهية ومساحات العاب الأطفال الممتعة والجذابة، كما أنها تحتوي على عدد ملاعب مختلفة بين كرة القدم وكرة السلة، بالإضافة الى أنها تتميز بضم عدد من الطيور الرائعة مثل " الببغاوات والطاووس والاوز ".