وجهات سياحية للاستمتاع بآخر أيام الشتوية في المنطقة العربية

رأس الخيمة

رأس الخيمة

الخميس,15 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد

أتحلم بمغامرة تستكشف فيها المواقع الأثرية المذهلة في رأس الخيمة أم ترغب في أيام راحة عند الشواطئ العُمانية مستمتعاً بنسائم الشتاء اللطيفة؟ ما الذي يدعوك إلى الانتظار؟ احزم حقائبك واقتنص أطيب الأوقات لزيارة أي من تلك الجواهر الخفية في العديد من الدول العربية قبل أن يحل فصل الصيف.

استمتع بآخر أيام الشتاء في المنطقة، واختر وجهتك الأمثل من بين مجموعة وجهات مقترحة من قبل خبراء السياحة والسفر في ويجو wego.ae، سوق السفر الإلكترونية الأكبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يقول مأمون حميدان، مدير عام ويجو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: "تتمتع دول المنطقة بسحر خاص خلال هذه الفترة من العام، وذلك بفضل الطقس الرائع خلال شهري فبراير ومارس مقارنة ببقية أرجاء العالم. ففي الوقت الذي لا تزال دول أوروبا تعاني من موجات البرد القارس والأجواء الشتوية المتقلبة، يتمتع سكان وزوار دول المنطقة بأجواء معتدلة مثالية".

يضيف حميدان: "إلى جانب الطقس الرائع، تزخر المنطقة بتاريخ ثري متنوع، وجمال طبيعي فريد، وهناك الكثير من الأمكنة التي لم تكتشف سياحياً كما ينبغي بعد والتي بدأنا نشهد في الآونة الأخيرة تزايد حجم البحث عنها. وهذا هو الوقت المناسب بزيارة هذه الوجهات قبل حلول بشائر الصيف ابتداءً من أبريل. لذا، لا تضيعوا فرصة الاستمتاع بآخر أيام الشتوية، وبادروا بالتخطيط والتحضير لقضاء عطلة لا تنسى".