أماكن سياحية في مانيلا للأطفال

ملاهي ستار سيتي في مانيلا الفلبين

ملاهي ستار سيتي في مانيلا الفلبين

ملاهي دريم بلاي في مانيلا الفلبين

ملاهي دريم بلاي في مانيلا الفلبين

حديقة ريزال مانيلا في مانيلا الفلبين

حديقة ريزال مانيلا في مانيلا الفلبين

حديقة حيوان مانيلا

حديقة حيوان مانيلا

الاطفال في ملاهي ستار سيتي في مانيلا الفلبين

الاطفال في ملاهي ستار سيتي في مانيلا الفلبين

السياح في مانيلا أوشن بارك في مانيلا الفلبين

السياح في مانيلا أوشن بارك في مانيلا الفلبين

مانيلا أوشن بارك في مانيلا الفلبين

مانيلا أوشن بارك في مانيلا الفلبين

الخميس,15 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مانيلا من أروع وأفضل المدن السياحية فى الفلبين، حيث تتميز بامتلاك العديد من مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم الأثرية الهامة، كما أنها تضم العديد من الوجهات السياحية المناسبة للعوائل والأطفال، حيث هناك اماكن سياحية في مانيلا عديدة ومتنوعة، تعد من أهم المقاصد السياحية للأطفال فى الفلبين، وسوف نعرض لك الآن أهم وأشهر اماكن سياحية في مانيلا للأطفال.

أفضل اماكن سياحية في مانيلا للأطفال

حديقة حيوان مانيلا

تعد حديقة حيوان مانيلا من أقدم وأعرق حدائق الحيوان فى الفلبين، ويعود تاريخ افتتاحها إلى عام 1959، وهي تعد من أفضل اماكن سياحية في مانيلا للأطفال، حيث يستمتع الأطفال بالتعرف على العديد من الحيوانات المختلفة وقضاء وقت ممتع فى مشاهدة عروض الفيلة والخيول التي تقام بالحديقة، بالإضافة الى أن هناك بعد البرك التي تتيح للسياح استقلال القوارب و القيام بنزهة ممتعة.

ملاهي ستار سيتي

تعد مدينة ملاهي ستار سيتي من أشهر وأروع المقاصد السياحية للأطفال فى مانيلا، وهي تقع في قلب مدينة مانيلا الفلبينية، وتتميز بأنها تضم العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة والمناسبة للأطفال والكبار، بالإضافة الى أنها تضم مساحات خضراء شاسعة تتيح للعوائل قضاء وقت ممتع وسط الهواء الطلق والطبيعة الخلابة.

ملاهي دريم بلاي

تأسست ملاهي دريم بلاي على نفس سياق فيلم " دريم ووركس " الشهير وهي تضم العديد من الألعاب الترفيهية المتنوعة الى جانب بعض الألعاب المعرفية التي تكسب الأطفال بعض المعرفة والثقافة المهمة.

حديقة ريزال مانيلا

تعد حديقة ريزال مانيلا من أشهر وأروع الأماكن الطبيعية فى مانيلا، وهي تتيح السياح ممارسة العديد من الأنشطة المتنوعة والجذابة مع ذويهم من الأطفال، حيث التجول والتنزه وسط مسارات المشي مع ركوب الدرجات و استقلال القوارب، كما أنها تضم نافورة راقصة رائعة تقوم بعروض ليلية جذابة.

باكو بارك

تعد باكو بارك من أشهر المعالم السياحية فى مانيلا وهي ترتبط باحداث تاريخية هامة حيث أنها تعد المأوي الأخير للعائلة المالكة الاسبانية القديمة فبعد اعدام " خوسيه ريزال " أصبحت الحديقة نصب تذكاري للاحتفال بذكراه كل عام حتى أصبحت مزار سياحي للعوام من الناس وتقام فيها بعض الحفلات الموسيقية الممتعة.

مانيلا أوشن بارك

تعد مانيلا أوشن بارك من أروع وأفضل الوجهات السياحية للأطفال فى الفلبين فهي تتيح لهم التعرف والتعايش مع الحياة البحرية الجذابة فهي تضم عدد كبير من الأحواض التي تحتوي على عدد كبير ومختلف من الأسماك والكائنات البحرية المختلفة كما أنها تشتهر بوجود مساحة خاصة لحيوان البطريق المميز والذي يتوافد العديد من العوائل والأطفال لرؤيته بالإضافة الى قناديل البحر المضيئة والتي تجذب الانظار اليها كما يتيح المكان أيضا للأطفال بممارسة بعض الأنشطة والرياضات المائية مثل الغوص والسباحة.

مول آسيا

يعد مول آسيا من اشهر المراكز التجارية وأماكن التسوق في مانيلا كما أنه يشتهر أيضا بضم عدد من المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة والتي ينجذب إليها الأطفال مثل فقرة الألعاب النارية التي تقام بشكل دوري كل أسبوع بالإضافة إلى أنه يقام فيه العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الشهيرة والممتعة ولذلك يعد مول آسيا من وجهات السياحة الرئيسية للعوائل والاطفال.