أجمل معالم سياحية في جزيرة سنتوسا

السبت,17 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
شواطئ سنتوسا

شواطئ سنتوسا

برج النمر في جزيرة سنتوسا

برج النمر في جزيرة سنتوسا

جزيرة سنتوسا

جزيرة سنتوسا

اكواريوم سنغافورة

اكواريوم سنغافورة

منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك

منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك

تقع جزيرة سنتوسا في سنغافورة، يمكنك أن تجد أجمل معالم سياحية في جزيرة سنتوسا حيث تتميز الجزيرة بأنها منتجع ضخم أنشئ خصيصا ليكون مكان للمتعة والمرح والترفيه ومما لا شك فيه أنه مناسب للأطفال بجانب الكبار، وهي جزيرة من صنع الإنسان يمكنك الوصول إليها عبر جسر صغير من البر الرئيسي لسنغافورة مجانا وبسهولة من خلال ركوب خدمة الحافلات المجانية أو القطار الكهربائي المجاني أيضا، نتناول في هذا المقال أجمل معالم سياحية في جزيرة سنتوسا.

أجمل 10 معالم سياحية في جزيرة سنتوسا بسنغافورة

عالم تحت الماء

منطقة رائعة وجاذبة للسياح، تعتبر من أجمل معالم سياحية في جزيرة سنتوسا حيث يعد الحوض الأكبر من نوعه في آسيا وموطن لأكثر من 250 نوعا الأسماك والكائنات البحرية.

شواطئ سنتوسا

هي ناتج تطورات عظيمة من صنع الإنسان في سنغافورة فالرمال البيضاء النقية التي توجد على ساحل سنتوسا هي نتيجة للتدخل البشري، وهي رمال ناعمة تم استيرادها من ماليزيا المجاورة.

استديوهات يونيفرسال

هو مجمع ضخم يضم عروضا حية وإنتاجات لأفلام هوليوود يتكون من 7 أقسام منهم هوليوود ومصر القديمة ونيويورك ومدغشقر.

سكاي لاين سنتوسا

هي أحد وسائل النقل التي يعد ركوبها مغامرة في حد ذاته، فهي طريقة مثلي لرؤية المنظر الرائع في المنطقة من أعلى حيث يحركها كابل مصعد هوائي في الهواء الطلق وتمتد من البر الرئيسي لسنغافورة إلى جزيرة سنتوسا.

مملكة الفراشات والحشرات

تقدم الحديقة ما يفوق 3 آلاف نوع مختلف للحشرات من مختلف أنحاء العالم،  بالإضافة إلى مناطق مخصصة للزواحف والببغاوات والكثير من النباتات والأزهار و الشلالات الرائعة التي تلطف الجو من حولك.

ميناء العجائب المفقودة

تقع على الشاطئ وتضم مجموعة من مناطق اللعب والشرائح وإطارات التسلق والمطاعم وخيارات التسوق، وتقدم أنشطة ترفيهية مخصصة للعائلات مع الأطفال الصغار.

اكواريوم سنغافورة او سي اكورايوم

يعتبر أضخم وأشهر اكواريوم في جزيرة سنتوسا في سنغافورة، يحتضن مجموعة متنوعة من الأسماك من مختلف الفصائل والأحجام والأشكال والألوان.

منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك

من أهم معالم سنغافورة وعبارة عن هي حديقة ملاهي مائية تقع في جزيرة سنتوسا، تحتوي على 7 ألعاب مائية رئيسية كبيرة بالإضافة لحمام شمس ومفاجآت أخرى.

برج النمر "تايغر سكاي تاور"

هو أعلى برج في سنغافورة بارتفاع 131 متراً حيث أنه يعادل نحو 50 طابقا ويستخدم للعرض وطريقة الوصول إلى القمة هي متعة في حد ذاته.

معرض اكتشاف الطبيعة

هو نشاط في جزيرة سنتوسا لكل محبي الطبيعة والعائلات التي لديها أطفال صغار، ويبدأ بمذكرة تعليمية تقدم لجميع الزوار المعلومات ليتجهزوا لدخول الحياة البرية واكتشافها بأنفسهم.