أفضل 5 أماكن للتسوق في نيودلهي

سوق دلي هات في نيودلهي

سوق دلي هات في نيودلهي

أماكن للتسوق في نيودلهي

أماكن للتسوق في نيودلهي

سوق لاجبات نغار المركزي في نيودلهي

سوق لاجبات نغار المركزي في نيودلهي

سوق دلي هات في نيودلهي

سوق دلي هات في نيودلهي

سوق تشاندي تشوك في نيودلهي

سوق تشاندي تشوك في نيودلهي

السبت,17 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

الهند من أكثر الدول السياحية التي نالت شهرة كبيرة في السنوات الماضية، وتضم الهند أماكن للتسوق في نيودلهي العاصمة الهندية الرائعة، وعندما يتعلق الأمر بالتسوق لا يفوتك أبدا زيارة العاصمة النابضة بالحياة والضجة والسحر لتنال ما تحتاج من المستلزمات والأشياء والهدايا التذكارية، نتحدث في هذا المقال عن أفضل 5 أماكن للتسوق في نيودلهي.

5 أماكن للتسوق في نيودلهي

سوق لاجبات نغار المركزي

يعتبر السوق المركزي لاجبات نغار أحد أفضل أماكن للتسوق في نيودلهي، يقع جنوب المدينة، ويضم مجموعة كبيرة من الأكشاك والمتاجر والأواني الفخارية والماركات العالمية والمحلية وغيرها من المنتجات مثل المجوهرات  والأقمشة.

سوق خان

من أشهر أماكن للتسوق في نيودلهي، يقدم سوق خان مجموعة واسعة من المتاجر، بما في ذلك صالات العرض الحديثة لمعظم العلامات التجارية المعروفة، مثل نايك، بوما،  ريبوك، أوغان، وغيرها، يقع في جنوب وسط المدينة وبالقرب من بوابة الهند الشهيرة، ويتميز عادة بجذب الزائرين والمتسوقين من محبي شراء المنتجات من العلامات التجارية الراقية مثل السفراء والمشاهير والاغنياء لذلك فهو يعرف بكونه من أغلى الأسواق في دلهي من حيث أسعار التجزئة.

سوق تشاندي تشوك

يقع سوق تشاندي تشوك بالقرب من محطة القطارات القديمة في المدينة، ويعتبر أحد أقدم أماكن للتسوق في نيودلهي عاصمة الهند، يفضله السياح كثيرا للقيام بالتسوق حيث يضم الكثير من المحلات والأكشاك التي تبيع المنتجات المختلفة مثل الأسماك ، الدواجن ، الذهب والأحجار الكريمة.

السوق الجنوبي

يقع في جنوب المدينة ويضم العديد من المتاجر التي تبيع منتجات متنوعة مثل الأحذية أمثال اديداس ونايك، والملابس ذات العلامات التجارية  الشهيرة مثل بينيتون ومانجو وتومي هيلفيغر وغيرها بالإضافة إلى الحقائب والمجوهرات.

سوق دلي هات

يعتبر سوق دلي هات أحد أفضل أماكن للتسوق في نيودلهي حيث يفضله السياح الذين يرغبون بشراء التحف والسلع المميزة بأسعارٍ مناسبة ومن صانعيها مباشرة، فهو عبارة عن سوق مفتوح يتيح للسياح إمكانية شراء المنتجات من صانعيها الحرفيين مباشرةً، يقع في منطقة ريفية ويضم حوالي 200 متجر صغير تعرض فيه السلع الحرفية والمنتوجات اليدوية الفريدة من نوعها وبأسعار معقولة.