أفضل مطاعم حلال في لندن

الأحد,18 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
مطاعم حلال في لندن

مطاعم حلال في لندن

يحرص المسلمون على إتباع تعاليم دينهم الإسلامي، ومن تلك التعاليم أو المحاذير هي يحرم تناول لحم أو دهون الخنزير، وبذلك تكون المهمة صعبة في بحث عن أطعمة تخلو من الخنزير وما يتعلق به خصوصا في الدول الأجنبية التي تتعدد فيها الأطعمة والديانات، ولكننا اليوم نساعدك في معرفة مجموعة من مطاعم الحلال في لندن.

أفضل مطاعم حلال في لندن العاصمة البريطانية

مطعم Al Arez

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الحلال في لندن ولكته مختلف لأنه يقدم الطعام اللبناني وبأسعار متميزة جدا حيث تبدأ أسعار الوجبات هناك من 7 دولارات كما يقدم المطعم خدمات مميزة جدا ومن الوجبات اللبنانية الشعبية التي يقدمها التبولة والفتوش والكباب والدجاج المشوي.

مطعم Chickencottage

يقع هذا المطعم في شارع 62 أببار بورو، يعتبر أحد أهم مطاعم الحلال بلندن حيث يقدم مجموعة متميزة جدا من الدجاج المقلي مع طبق من الخضروات والصلصلة بالإضافة إلى الدجاج المشوي على الفحم ووجبات خاصة بالأطفال.

مطعم Shezan

يقع هذا المطعم في شارع شيفال، ويعتبر أحد أشهر وأقدم المطاعم الهندية والباكستنية في لندن، يتميز بالتصميم الرائع حيث يقدم أشهى الأطباق الهندية والباكستانية بالطعم الهندي كما يستخدم الخضروات واللحوم الطازجة مع مزجها بالتوابل الهندية، افتتح هذا المطعم منذ 40 عاما.

مطعم Gulshan Tandoori

هذا المطعم أيضا يتميز بأنه مطبخ هندي وباكستاني وبتغلاديشي حيث يقدم المطعم خدمات رائعة ومميزة جدا بأسعار مناسبة تتراوح بين 10 إلى 40 دولار، يعتبر أحد أفضل المطاعم الحلال الموجودة في لندن لأنه يقدم طعام حلال ومتنوع.

مطعم Alwaha

يقع مطعم Alwaha الفائز بلقب أفضل مطعم لبناني بلندن في شارع 75 ستبورن غروف، يشتهر بخدماته الفوق الممتازة، ويعتبر أحد أشهر وأفضل مطاعم الحلال في لندن، ويمكن تناول مجموعة متميزة من الوجبات اللبنانية مثل الكبة وورق العنب والشاورما.

مطعم Masalazone

يقع هذا المطعم في الطابق العلوي من مبنى سيلفريدجز التجاري بشارع 400 اكسفورد، أحد أهم مطاعم الحلال في لندن حيث يقدم مجموعة متميزة من الطعام شرق أوسطي وهندي ومن أشهر الوجبات المقدمة هناك هي الشاورما والمشويات والأطباق الهندية والبتاكستانية، وتتراوح أسعاره بين 7 إلى 11 دولار كما أنه يقدم المعجنات والكيك والكعك والعصائر.

مطعم Maroush Restaurant

يتميز هذا المطعم بأجوائه اللبنانية المتميزة، يقع في شارع اببار بيركلي 39 ويعمل على مدار اليوم، يقدم وجبات متميزة شعبية من المطبخ اللبناني مثل المشويات المتنوعة والمأكولات البحرية أيضا، ويتميز المطعم بتقديم أنواع متميزة من الخضار والفاكهة.

مطعم Aziziye

أحد أفضل مطاعم الحلال في لندن، يصنف بكونه مطعم تركي، يبدأ المطعم في العمل من 11 ظهرا وحتى منتصف الليل، يقدم أشهى الأطباق التركية بالإضافة إلى أجواء المطعم التركية المتميزة وجودة الأطباق والأسعار والخدمة الجيدة.

مطعم Abo zaad

واحد من أشهر مطاعم الحلال في لندن، يقع في شارع 29 أوكسبريدج، فهو مطعم سوري موجودة بلندن يقدم الطعام الحلال حيث يمكنك تناول فيه مجموعة متنوعة من الأطباق السورية التقليدية بالطعم السوري المتميز، بالإضافة إلى أجواء دمشق وسوريا والديكورات المتميزة.

مطعم Kazan

يقدم هذا المطعم التركي مجموعة رائعة ومتنوعة من الأطباق الحلال حيث يتميز المطعم بمزج بين الأطباق التركية التقليدية مع الأطباق المبتكرة، وقد صمم المطعم بتصميم راقي جدا وبالنسبة للأجواء فهي تركية مميزة، والأسعار هناك متوسطة وتبدأ من 30 دولار.

وبذلك لا تقلق على طعامك أبدا وأنت ترغب في السفر إلى لندن  حيث أنك تملك الآن مثل القاموس لمجموعة رائعة ومتنوعة من مطاعم الحلال في لندن.