أفضل أماكن التسوق في تورونتو كندا

الاثنين,19 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد
متجر وينرز في تورونتو كندا

متجر وينرز في تورونتو كندا

الحي الصيني في تورونتو كندا

الحي الصيني في تورونتو كندا

 يونج أند إغلينتون في تورونتو كندا

يونج أند إغلينتون في تورونتو كندا

مركز تورنتو إيتون في تورونتو كندا

مركز تورنتو إيتون في تورونتو كندا

تعد تورونتو عاصمة مقاطعة أونتاريو  واحدة من أكبر المدن الكندية  ، و تقع  تورونتو في جنوب أونتاريو علي الساحل الشمالي الشرقي لبحيرة أونتاريو،و تشتهر تورونتو بأنها واحدة من أفضل مدن العالم معيشة ،كما أنها  العاصمة التجارية  لكندا ،و يوجد بها  المقر الرئيسي  لبورصة  كندا، فضلا عن وجود  أكبر خمسة بنوك بها،وتشتهر المدينة بوجود  عدد كبير من الأسواق  الرخيصة  والتي تناسب كل  الأذواق ويتوافر بها كل ما تحتاجه ،ولهذا يعتبر التسوق من أهم الأنشطة التي يمارسها السياح عند زيارة تورونتو.

أفضل أماكن التسوق في مدينة تورونتو

وينرز

يوفر مركز وينرز منتجات بخصومات تصل إلي60%،فهو أحد أرخص الأسواق بتورونتو،و تضم المدينة  8 أفرع لهذا  المتجر  ،والجدير بالذكر أن  متاجر وينرز تتمتع  بأحجامها الضخمة، لذا عليك البحث جيدا كي تجد ما تريده، ولكن ذلك يستحق العناء.

الحي الصيني

يعد  الحي الصيني أحد أروع الأسواق الرخيصة في تورونتو ،وهو ثاني أكبر حي صيني بأمريكا الشمالية، حيث يمكنك الحصول على مختلف السلع من المجوهرات إلى الحلي الغريبة، والملابس، والأغراض المنزلية بأسعار رخيصة جدا،وذلك بالإضافة إلي  آلاف المطاعم التي تقدم الطعام الصيني الأصيل، و الطعام الفيتنامي.

يونج أند إغلينتون

يعرف هذا السوق  باسم يونج أند إغلينتون ، ويرجع ذلك للإقبال الضخم من صغار السن عليه، ويعد يونج أند إغلينتون من أروع الأسواق الرخيصة في تورنتو ، فهو يضم مجموعة من  متاجر الملابس، وديكور المنزل، والكتب. بعد الانتهاء من التسوق يمكنك التوجه إلى أحد النوادي، أو أماكن الطعام الواقعة بجواره للاستمتاع بوقتك.

مركز تورنتو إيتون

يقع مركز تورونتو إيتون في وسط المدينة ، و يضم  250 متجر ، وهو بذلك  ثالث أكبر مركز تجاري في كندا ،وجميع المتاجر  توفر منتجات ذات أسعار مخفضة مع جودة ،يتكون المركز من أربع طوابق مغطاة بقبة زجاجية، ولهذا فهو من أفضل المراكز التجارية للتسوق في ايام الشتاء الممطرة.