أجمل أماكن سياحية في جزر كايمان

جزر كايمان

جزر كايمان

شاطئ سيفن ميل بيتش

شاطئ سيفن ميل بيتش

الطبيعة الخلابة في جزر كايمان

الطبيعة الخلابة في جزر كايمان

منطقة ستينغراي سيتي

منطقة ستينغراي سيتي

السياح في جزر الكاريبي

السياح في جزر الكاريبي

الثلاثاء,20 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد جزر كايمان من أشهر وأفضل الوجهات السياحية فى منطقة البحر الكاريبي، وهي تتشكل من أرخبيل جزر، عبارة عن ثلاث جزر متنوعة، وتتميز جزر كايمان بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى، حيث المناظر الطبيعية الخلابة والهدوء والاسترخاء، كما أن هناك اماكن سياحية في جزر كايمان عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية وتاريخية هامة، وسوف نعرض لك الآن أشهر اماكن سياحية في جزر كايمان، عليك ألا تفوت زيارتها عند السفر إلى جزر كايمان.

أبرز اماكن سياحية في جزر كايمان

شاطئ سيفن ميل بيتش

يعد شاطئ سيفن ميل بيتش من أشهر وأروع الشواطئ الساحلية فى جزر كيمان، ويتميز الشاطئ بمياه كريستالية صافية ورمال ذهبية ناعمة، وهو يتيح للسياح محبي وعشاق الطبيعة الخلابة الاستمتاع بالاسترخاء والاستجمام بالطبيعة من حوله.

منطقة ستينغراي سيتي

تعد منطقة ستينغراي سيتي من أهم المقاصد السياحية فى جزر كيمان، خاصة لعشاق رياضة الغوص الممتعة، حيث تتيح لهم المنطقة التعرف على جمال الحياة البحرية الجذابة.

ميناء جورج تاون

يعد جورج تاون العاصمة الرئيسية لجزر ميكان، حيث يقع المركز الإداري والسياسي للجزيرة به، وهو يقام فيه العديد المعارض الفنية، كما أنه يحتوي على عدد من مراكز التسوق الشهيرة، بالإضافة إلى أنه يعد موطن للسفن السياحة القادمة والخارجة من جزر ميكان.

مركز كايمان للسلاحف

يعد مركز كايمان للسلاحف من أشهر المقاصد السياحية لمحبي الحياة البحرية، حيث يتيح لهم المركز التعرف على أنواع السلاحف المختلفة، وكيفية تربيتها والاعتناء بها كما أنه يضم عدد من السلاحف المهددة بالانقراض.

حديقة بلودي بأي

تعد حديقة بلودي بأي بمثابة محمية بحرية طبيعية، تحتوي على العديد من الحيوانات البحرية، ولذلك هي مقصد العديد من الغواصين الذين يتوافدون إليها الاستمتاع بالتعرف على الحياة البحرية المختلفة تحت المياه وحطام السفن القديمة.