أجمل معالم سياحية في مدينة كيل الألمانية

الخميس,22 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر
السياحة في كيل الالمانية

السياحة في كيل الالمانية

تعد مدينة كيل Kiel الالمانية من أشهر وأفضل الوجهات السياحية الألمانية، حيث تتميز كيل بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، وهناك معالم سياحية في كيل عديدة ومتنوعة، بين معالم سياحية طبيعية ومعالم سياحية تاريخية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أشهر معالم سياحية فى كيل عليك ألا تفوت زيارتها.

أبرز معالم سياحية في كيل الألمانية

منتزه كيليني

تعد من أشهر وأفضل المعالم السياحية والمنتزهات فى كيل ويتميز المنتزه بالطبيعة الخلابة التي تحاط به، ويضم المنتزه علي احواض سمك عديدة رائعة، كما أنه يقام به العديد من الحفلات والفعاليات.

النصب التذكاري البحري

يعود سبب بناء النصب التذكاري البحري إلى تكريم وتقدير البحارة شهداء الحرب العالمية، وهو عبارة عن برج ارتفاعه حوالي 72 متر، وهو يتيح السياح الصعود إلى اعلى والاستمتاع بإطلالة رائعة على مضيق كيل.

شواطئ كيل

تشتهر كيل بشواطئها الساحلية الخلابة، التي تعد من أشهر وأهم المقاصد السياحية فى مدينة كيل، حيث المياه الصافية والرمال الذهبية الناعمة.

متحف شيففهرتس كيل

يعد متحف شيففهرتس من أشهر وأهم المعالم السياحية فى كيل، وهو من أهم المتاحف البحرية فى العالم، ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1978، يحتوي المعرض على منطقة معرض مخصصة للصيد، بالإضافة إلى المعارض الاخرى التي تتيح للسياح التعرف على تاريخ حياة كيل البحرية، وعن قناة كيل البحرية التي تعد أحد أهم رموز السياحة فى كيل.

قاعة كييلر راثاوس

تعتبر قاعة كييلر راثاوس من أهم المعالم السياحية، وأحد أهم رموز السياحة فى مدينة كيل ويعود تاريخ بناء القاعة إلى القرن التاسع عشر.

المتحف الحيواني

يعد المتحف الحيواني من أهم المعالم السياحية فى كيل الألمانية، ويعود تاريخ بناءه إلى القرن الخامس عشر الميلادي، وهو يتيح للسياح التعرف على العديد من المعلومات الخاصة بالحيوانات والحياة البرية، ويعد أشهر ما يتضمنه الهياكل العظمية للحيوانات.