أفضل أماكن تسوق في برشلونة اسبانيا

الأحد,25 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
برشلونة الجميلة

برشلونة الجميلة

أماكن التسوق في برشلونة

أماكن التسوق في برشلونة

مجمع ماري ماغنوم للتسوق

مجمع ماري ماغنوم للتسوق

مجمع لا ماكوينستا

مجمع لا ماكوينستا

متجر بريمارك

متجر بريمارك

تقع مدينة برشلونة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتحيط بها سلسلة جبال كويسرولا في إسبانيا، تتميز بوجود أفضل أماكن تسوق في برشلونة، وتتمتع إسبانيا بشهرة واسعة النطاق في السياحة حيث يزورها ما يقرب من 60 مليون سائح سنويا مما يجعلها رابع أكثر الدول زيارة في العالم، وتعد برشلونة الوجهة الأكثر شعبية في البلاد وهي ثاني أكبر مدينة في إسبانيا، نتعرف فيما يلي أكثر عليها وعلى أفضل أماكن تسوق في برشلونة.

معلومات عن مدينة برشلونة

  • تقع في الشمال الشرقي من إسبانيا، وتعتبر ثاني أكبر مدينة في إسبانيا من حيث عدد السكّان، بعد العاصمة مدريد، وهي سادس أكثر مدن الاتحاد الأوروبي اكتظاظاً بالسكان.
  • صنفت كرابع أذكى مدينة في أوروبا، تعد خامس أفضل مدينة في العالم من حيث جودة الحياة، ويرتبط اسمها كثيرا برياضة كرة القدم بسبب نادي برشلونة الذي يعتبر ثاني أكبر نادي في العالم.
  • تتمتع بمناخ حوض البحر الأبيض المتوسط بسبب وقوعها برشلونة على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث يتميز فصل الصيف في برشلونة بالدفء والجفاف أما شتاء برشلونة فيوصف بالبرودة وتساقط الأمطار.
  • بلغ عدد سكان مدينة برشلونة في عام 2014 ما يقارب 1.62 مليون نسمة لذلك تعد ثاني أكبر مدينة إسبانية من حيث عدد السكان.

أفضل أماكن تسوق في برشلونة

متجر بريمارك

يعتبر من أشهر أماكن التسوق في برشلونة، يتميز بأسعاره المنخفضة وفروعه الكثيرة حول العالم، ويمكنك أن تجد فيه كل مستلزماتك حيث يقدم مجموعات متنوعة من المنتجات مثل ملابس الاطفال و النساء والرجال، أثاث المنزل، الاكسسوارات، منتجات التجميل والحلويات الإسبانية وغيرها.

مجمع ماري ماغنوم للتسوق

يقع في برشلونة ويضم أشهر الماركات العالمية في مختلف المجالات كالملابس والاحذية وغيرها بالإضافة الى العديد من المطاعم وصالات السينما.

مجمع لا ماكوينستا

يضم هذا المجمع أكثر من 200 متجر متنوع تشمل العديد من المنتجات والمواد الغذائية إضافة إلى العديد من المطاعم ضمن ثلاث طوابق يتألف منها مبنى المجمع.