أجمل جزر سياحية في إندونيسيا

جزيرة بالي

جزيرة بالي

جزيرة باندا إندونيسيا

جزيرة باندا إندونيسيا

جزيرة جيلي إندونيسيا

جزيرة جيلي إندونيسيا

جزيرة لومبوك إندونيسيا

جزيرة لومبوك إندونيسيا

جزيرة فلوريس إندونيسيا

جزيرة فلوريس إندونيسيا

الاثنين,26 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد إندونيسيا من أجمل وأروع الوجهات السياحية العالمية، حيث أنها تتمتع بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم السياحية العديدة والمتنوعة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة التي تتيح للسياح قضاء وقت ممتع، وتعد من أروع المعالم السياحية الطبيعية التي تضمنها اندونيسا هي الجزر السياحية، حيث هناك جزر سياحية في إندونيسيا تعد من أهم المقاصد السياحية للعديد من السياح من كل أنحاء العالم، وسوف نعرض لك الآن أروع وأجمل جزر سياحية في إندونسيا عليك ألا تفوت زيارتها.

جزيرة بالي

جزيرة بالي

تعد جزيرة بالي من أروع وأشهر الجزر السياحية فى العالم كله، فهي تتمتع بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى المتنوعة، بين المناظر الطبيعية الخلابة والخدمة المتميزة وأماكن الإقامة الجذابة، حيث تضم جزيرة بالي فلل ومنازل ومنتجعات على البحر مباشرة للاقامة فيها، وهي تعد من أشهر المقاصد السياحية للعرسان الجدد والباحثين عن جمال الطبيعة والاستجمام والهدوء.

جزيرة لومبوك إندونيسيا

جزيرة لومبوك

جزيرة لومبوك هي من أشهر جزر إندونيسيا الجذابة التي يقصدها العديد من السياح من كل أنحاء العالم، وهي تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة بين الجبال والأشجار والمياه الكريستالية الصافية.

جزيرة باندا إندونيسيا

جزيرة باندا

تشتهر جزيرة باندا بإنتاج أنواع عديدة ومختلفة من التوابل والاعشاب النادرة، وخاصة جوزة الطيب، بالإضافة إلى أنها تتيح للسياح الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة.

جزيرة فلوريس إندونيسيا

جزيرة فلوريس

تعد جزيرة فلوريس من أكبر جزر إندونيسيا، وهي تشتهر بامتلاكها ثلاث بحيرات بركانية بالوان مختلفة " الاخضر والاسود والازرق "، وهي تتميز بشواطئها الخلابة الصافية التي تتيح للسياح ممارسة العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة مثل الغوص والسباحة.

جزيرة جيلي إندونيسيا

جزر جيلي

تتشكل جزر جيلي من أرخبيل جزر عبارة عن ثلاث جزر متنوعة، تتميز بامتلاكها مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين الشواطئ الخلابة ومراكز التسوق والمقاهي والمطاعم السياحية الفاخرة.