أماكن سياحية في بونشاك إندونيسيا

السياحة في بونشاك

السياحة في بونشاك

حديقة سفاري بونشاك

حديقة سفاري بونشاك

حديقة الزهور

حديقة الزهور

الشلالات السبعة في بونشاك

الشلالات السبعة في بونشاك

البحيرة الملونة

البحيرة الملونة

الثلاثاء,27 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة بونشاك من أجمل وأروع المدن السياحية الاندونيسية، التي تتمتع بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعة الخلابة والمعالم الأثرية العريقة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، وتعد بونشاك من أشهر وأهم المقاصد السياحية للعديد من السياح من كل أنحاء العالم، حيث هناك اماكن سياحيه في بونشاك عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية وتاريخية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أبرز اماكن سياحيه في بونشاك عليك ألا تفوت زيارتها.

أبرز اماكن سياحيه في بونشاك

حديقة سفاري بونشاك

تعد حديقة السفاري في بونشاك من أشهر وأهم المعالم السياحية في المدينة، وهي مناسبة للعوائل والأطفال، حيث أنها  تتميز بضم عدد كبير ومتنوع من الحيوانات قد يصل إلى 2500 حيوان متنوع، بين النادر والاليف والبري، الذين يستمتع الأطفال بمشاهدتهم والتصوير معهم.

حديقة الفواكه في بونشاك

تعد حديقة الفواكه في بونشاك من أكبر الحدائق فى العالم، وهي تضم العديد من أنواع النباتات والأشجار والزهور المختلفة والمتنوعة.

حديقة الزهور

تعد حديقة الزهور من أهم وأشهر المقاصد السياحية الطبيعية للسياح من داخل وخارج إندونيسيا، خاصة عشاق ومحبي الطبيعة الخلابة، وتتزين الحديقة بأنواع عديدة ومختلفة من الزهور والنباتات الملونة الساحرة.

الشلالات السبعة

تعد منطقة الشلالات السبعة فى بونشاك من أجمل وأروع المناطق الطبيعية التي تستقبل عدد كبير من للسياح خاصة محبي وعشاق الطبيعة، وهي تعد من أشهر منطقة السياحة العلاجية الطبيعية، بسبب ما تتميز به من مناظر وموارد طبيعية خلابة، حيث هناك اساطير وأبحاث تثبت أنها تشفي العديد من الأمراض مثل أمراض القلب والروماتيزم والالم العظام.

البحيرة الملونة

تعد البحيرة الملونة من أجمل المعالم السياحية الطبيعية في بونشاك، وفي إندونيسيا، وهي تتيح للسياح الاستمتاع بالطبيعة الخلابة من حولهم، والاستجمام بصوت العصافير والطيور والأزهار والنباتات الملونة والجذابة.