أفضل أنشطة سياحية في ملاهي براتر في فيينا

الالعاب المائية في ملاهي براتر

الالعاب المائية في ملاهي براتر

السياح في ملاهي براتر

السياح في ملاهي براتر

المطاعم والمقاهي في ملاهي براتر

المطاعم والمقاهي في ملاهي براتر

بيت الاشباح في ملاهي براتر

بيت الاشباح في ملاهي براتر

ملاهي براتر

ملاهي براتر

الثلاثاء,27 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد فيينا من أجمل وأروع الوجهات السياحية العالمية، التي تتميز بامتلاك العديد من مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعة الخلابة والمعالم والتاريخية العريقة والمرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، وتعد أشهر المرافق الترفيهية فى فيينا، هي ملاهي براتر، حيث أن هناك انشطة سياحية في ملاهي براتر عديدة ومتنوعة فى براتر يستمتع السياح بممارستها، لذلك يتوافد إليها عدد كبير من السياح من داخل وخارج فيينا، فهي تعد من أهم المقاصد السياحية المناسبة للعوائل والأطفال فى فيينا، وإليك أفضل انشطة سياحية في ملاهي براتر عليك اصطحاب عائلتك وأصدقائك للقيام والاستمتاع بها.

أفضل أنشطة سياحية في ملاهي براتر فيينا

الألعاب المائية

تعد الألعاب المائية من أكثر الأنشطة الترفيهية المثيرة والجذابة، التي يستمتع بها الأطفال والكبار أيضا، وتتميز ملاهي براتر بامتلاك عدد مختلف من الألعاب المائية المثيرة التي تناسب الصغار والكبار.

ركوب الخيل

تتيح ملاهي براتر لعشاق الخيل مساحة كبيرة من اسطبل الخيول، لممارسة رياضة ركوب الخيل الممتعة، و التنزه والتجول حول الملاهي، بالاضافة إلى قيام العديد من المسابقات والدورات الخاصة بركوب الخيل.

بيت الاشباح

يعد بيت الاشباح من أكثر الأنشطة الترفيهية المثيرة في ملاهي براتر، فهو عبارة عن بيت مغلق ومظلم وملئ بمؤثرات واجسام متحركة.

الإسترخاء على المساحات الخضراء

تمتلك الحديقة مساحات خضراء شاسعة تتيح للعائلات والأطفال الاسترخاء والتجمع لقضاء وقت ممتع وسط الطبيعية الخلابة، مع ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الجذابة والممتعة، التي تضيف جو من المرح والسعادة.

السينما ال5D

تتمتع الملاهي بامتلاك قاعة سينما 5D، وتقدم من خلالها أمتع الأفلام المميزة والمثيرة.

المطاعم والمقاهي

تضم ملاهي براتر عدد من المطاعم والمقاهي السياحية، التي تقدم أشهى وألذ الاطباق الرئيسية والمشروبات المنعشة واللذيذة، بالإضافة إلى وجبات الأطفال المميزة والجذابة.