أشهر شوارع التسوق في روما

التسوق في روما

التسوق في روما

الثلاثاء,27 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تمتلك إيطاليا أشهر شوارع التسوق في روما الرائعة حيث يمكنك أن تجد عبق التاريخ وسط أجواء التسوق والشراء، وتتميز شوارع التسوق في روما بالكثير من المحلات التجارية المتميزة التي تناسب كافة الأذواق، فهيا بنا نتعرف أكثر على أشهر شوارع التسوق في روما.

أشهر شوارع التسوق في روما الإيطالية

كاستيل رومانو دسينير أوت ليت

هي قرية مفتوحة تضم العديد من المتاجر لأشهر الماركات العالمية والتي تبيع منتجاتها بأسعار مخفضة قد تصل الى 70%، يمكنك ان ترى علامات تجارية شهيرة مثل أديداس وكالفن كلاين وديزل وغيرها كما تتواجد العديد من المطاعم والمقاهي، وتعتبر تلك القرية من أشهر وأهم أماكن التسوق في روما الإيطالية.

شارع فيا ديل كورسو

يعتبر قلب المركز التاريخي في روما حيث يضم شارع فيا ديل كورسو مجموعة كبيرة من المتاجر والمحلات التجارية التي تضم أرقى الماركات العالمية بأسعار مختلفة على حسب الماركة، ويقع بالقرب من البانثيون ونافورة تريفي.

سوق بورتو بورتيز

هو أكبر سوق في روما، يفتح أبواب صفقاته وتجارته كل يوم أحد حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية والتحف والمقتنيات القديمة، والعديد من السلع رخيصة الثمن.

مركز التسوق ديما

يعتبر أحد أهم أماكن التسوق في روما، يقع في منطقة Bufalotta، ويضم العديد من المقاهي والمطاعم، والكثير من المحلات التجارية المتنوعة التي تشتمل على الملابس والالكترونيات والمستلزمات المنزلية والمواد الغذائية.

شارع فيا ناتزيونالي

هو شارع رائع من أشهر وأهم شوارع التسوق في روما، يضم مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي الرائعة بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية والبوتيكات التي تبيع الملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية وبأسعار معقولة.

شارع فيا كوندوتي

أحد أشهر شوارع التسوق في روما، فهو من الشوارع التي تكتظ بالسياح من كل الجنسيات خاصة المشاهير حيث يحرصون دائما على زيارة هذا الشارع لشراء أجمل الهدايا والمنتجات، فهو شارع ممتلئ بالمحلات التجارية والماركات العالمية مثل ماركة أركاني وغوتشي وغيرها.