افضل مراكز تسوق في باكو اذربيجان

الأربعاء,28 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد
بولفار بارك في باكو أذربيجان

بولفار بارك في باكو أذربيجان

مول 28 في باكو أذربيجان

مول 28 في باكو أذربيجان

مترو بارك في باكو أذربيجان

مترو بارك في باكو أذربيجان

Ganjlik mall في باكو أذربيجان

Ganjlik mall في باكو أذربيجان

باشا سيتي مول في باكو أذربيجان

باشا سيتي مول في باكو أذربيجان

تعد مدينة باكو عاصمة دولة أذربيجان واحدة من أفضل الوجهات الشعبية الرائعة بين السائحين، فبالإضافة لما تضمه  باكو  من  أماكن  سياحية وترفيهية ، فهي تحتوي على مجموعة ضخمة  من مراكز التسوق المنتشرة في كل أنحاء المدينة،وتناسب أذواق  جميع السائحين.

أفضل مراكز تسوق في باكو أذربيجان

بولفار بارك

يعد بولفار بارك أحد أقدم مراكز التسوق في المدينة،تم افتتاحه عام 2010، ويحظي بشعبية كبيرة بين سكان المدينة والسياح،ويضم المركز الكثير من المحلات  المحلية والعالمية  للملابس والأحذية والمجوهرات  والهدايا التذكارية بالإضافة لما يضمه من خيارات الترفيه مثل المطاعم والسينمات.

مول  28

تم افتتاح مول 28 عام 2012 في قلب باكو على مساحة 25  ألف متر مربع، ويعتبر مول 28   المكان المثالي للتسوق والترفية ،حيث يضم 70 متجر  من المحلات التجارية العالمية بالإضافة 28 متعة ترفيهية عالمية ، مساحة المول الضخم تستوعب أكبر عدد من الزائرين كل يوم .

مترو بارك

يعتبر مترو بارك من الأسماء  الضخمة بين مراكز التسوق،حيث يحتوي علي 60 متجر لبيع الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والإلكترونيات ،بالإضافة 15 مقهى ومطعم ،و ساحة انتظار للسيارات تستوعب 350 سيارة،ويوجد مترو بارك في موقع متميز في مدينة باكو بالقرب من محطة مترو Narimanov .

Ganjlik mall

يقع هذا المول في الجزء الشمالي من باكو، بجوار ملعب  Tofiq Bahramo المشهور،يتميز هذا المركز التجارى بوجود عدد كبير من المحلات العالمية والمطاعم والمقاهي والسينمات وأماكن الترفيه للأطفال ،وذلك علي مساحة 50ألف متر مربع، كما يتمتع المول بإطلالة رائعة علي أجمل المناظر الطبيعية.

باشا سيتي مول

تبلغ مساحة باشا سيتي مول 3 مليون متر مربع،وهو مازال تحت الإنشاء إلا أنه فتح أبوابه للجميع ،وبعد الانتهاء من بناء هذا المول ،سيكون أكبر مول في أذربيجان و أسيا والعالم  كله، والجدير بالذكر أن باشا سيتي مول سيضم  عدد ضخم من المحلات والمقاهي والمطاعم العالمية ،بالإضافة لوسائل الترفيه  مثل  دور السينما  وصالات الألعاب.