أفضل أماكن تسوق في لاس فيغاس

أماكن تسوق في لاس فيغاس

أماكن تسوق في لاس فيغاس

الأربعاء,28 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تحتضن الولايات المتحدة أفضل اماكن تسوق في لاس فيغاس، فمعظم السياح يذهبون إلى لاس فيغاس لأنها بها مستوى عالمي في التسوق كما تضم مطاعم الدرجة الأولى التي تجعل من هذه المدينة واجهة حقيقية للاستمتاع كما أنها أعلى جهة سفر في الولايات المتحدة، نتعرف اليوم أكثر على أفضل اماكن تسوق في لاس فيغاس الأمريكية.

أفضل اماكن تسوق في لاس فيغاس الأمريكية

Fashion Outlets of Las Vegas

يحتوي هذا المركز العديد من الماركات العالمية بأسعار مخفضة حيث يمكنك توفير أكثر من 70% يومياً، ويقع على بعد 36 ميل جنوباً من شارع ذا ستريب في لاس فيغاس كما أنه يضم أكثر من 100 متجر ومطعم للوجبات الخفيفة بداخله.

The Nike Factory Store

هو أحد المتاجر التي تبيع الملابس والأحذية الرياضية حيث يضم المتجر مجموعة كبيرة من الملابس والأحذية للرجال والنساء والاطفال، فهو مقسم إلى جزئيين حيث يحتوي القسم الأمامي من المركز على الملابس الرياضية والقسم الخلفي يحتوي على الأحذية الرياضية، ويقع هذا المتجر في لاس فيغاس الشمالية، ولا تتعجب إذا وجدت المتجر مزدحما فالكثير من الأشخاص يحاولون الحصول على تخفيضات Nike.

Las Vegas North Premium Outlets

هو مكان جيد لك إذا كنت تبحث عن ملابس من ماركات عالمية بأسعار مخفضة و تناسب الميزانية حيث يمكنك توفير أكثر من 20% عند شراء أي شيء من هذه المتاجر، ويقع هذا المركز في لاس فيغاس ويضم حوالي 175 متجراً عالمياً بداخله كما يتمتع المركز بسمعة ممتازة في المدينة.

Under Armour

يعتبر Under Armour ماركة ذات شهرة عالمية خاصة بين الرياضين المحترفين بعد أن ابتكر مؤسس الشركة في عام 1995م تي شيرت مقاوم للرطوبة وبوزن أخف حتى يتناسب مع الرياضين لذلك اكتسب شهرة وسمعة ممتازة، ويتميز هذا المتجر بأن السلع الموجودة به تتغير بشكل منتظم بسلع جديدة وحديثة.