أجمل شلالات في ماليزيا

شلالات كانشينغ في ماليزيا

شلالات كانشينغ في ماليزيا

شلال غرونتوم في ماليزيا

شلال غرونتوم في ماليزيا

شلال شيلينج في ماليزيا

شلال شيلينج في ماليزيا

شلال جونونج ستونج في ماليزيا

شلال جونونج ستونج في ماليزيا

الشلالات في ماليزيا

الشلالات في ماليزيا

الخميس,01 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تشتهر ماليزيا بامتلاكها العديد من مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، والتي تتمثل فى المناظر الطبيعية الخلابة، والمعالم الأثرية، والمرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، وتعد أشهر وأروع ما تتميز وتنفرد به ماليزيا، هو المناظر الطبيعية، والمعالم السياحية الطبيعية الخلابة والمتنوعة، بين الشلالات والجبال والانهار والجزر، وكل هذه المعالم  تعد من أهم  المقاصد السياحية للباحثين عن الهدوء والاستجمام، وهناك شلالات في ماليزيا عديدة، تعد من أشهر الوجهات السياحية التي تستقبل عدد كبير من السياح، وإليك أشهر وأروع شلالات في ماليزيا عليك ألا تفوت زيارتها.

أروع شلالات في ماليزيا

شلال شيلينج

تقع شلالات شيلينج فى ولاية سيلانجور، وهي تعد من أشهر وأروع شلالات في ماليزيا من حيث الموقع الطبيعي الخلاب، بالإضافة إلى أنها تتيح للسياح ممارسة الأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة، مثل الصيد والشواء لقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء.

شلال غرونتوم

يعد شلال غرونتوم من أجمل شلالات ماليزيا السياحية، حيث يتميز بموقع طبيعي خلاب، وسط الغابات والخضرة الساحرة، بالإضافة إلى أنه يتيح للسياح التخييم والاستمتاع بالطبيعة من حوله.

شلالات كانشينغ

تقع شلالات كانشينغ فى ولاية سيلانجور، وهي تتشكل من سبع طبقات تهرول بغزارة وروعة، كما تتميز بضم اماكن وسط هذه الطبيعة الخلابة، تتيح للسياح التنزه والتجول والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمناخ الرطب من حولهم.

شلال جونونج ستونج

يعد شلال جونونج ستونج اطول شلال فى ماليزيا، حيث يتشكل من سبع مستويات مختلفة، ويبلغ ارتفاعه 1433 متر، ويتميز بامتلاكه أروع العناصر والمناظر الطبيعية، حيث النباتات والأشجار وبعض الحيوانات والكائنات البرية النادرة.

شلالات كوتا تينجي

تعد شلالات تينجي أحد أروع وأفضل المعالم السياحية فى ماليزيا، التي يقصدها العديد من السياح من داخل وخارج ماليزيا، حيث تتيح للسياح السباحة والغوص وممارسة العديد من الأنشطة السياحية الممتعة.