أبرز مولات في دبي

دبي مول

دبي مول

ذا أوتليت فيليدج

ذا أوتليت فيليدج

مرطز برجمان

مرطز برجمان

مركز وافي

مركز وافي

مول الإمارات

مول الإمارات

السبت,03 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

تمتلك إمارة دبي أكبر عدد من مراكز التسوق، فيمكنك أن تطلق عليها مدينة التسوق في الشرق الأوسط، حيث يبلغ عدد مولات في دبي حوالي 96 مول، إلا أنها توفر أكثر من مجرد رحلة تسوق، إذ يحتوي بعضها على مدن ملاهي مغلقة، وكذلك المقاهي والمطاعم المتنوعة فضلًا عن المكتبات المختلفة، لذا تعتبر تجربة شاملة في حد ذاتها.

أهم 5 مولات في دبي

دبي مول

أكبر مجمع تجاري على مستوى العالم من حيث مساحته الإجمالية، والسادس من حيث المساحة التأجيرية، يضم المول 1200 محل تجاري، تحتوي بدورها على جميع الماركات العالمية، كما يحتوي على أكواريوم دبي أكبر حوض أسماك على مستوى العالم، وحلبة التزلج على الجليد، والكثير من المناطق الترفيهية.

مول الإمارات

أشهر وجهات التسوق في دبي، حيث يستقبل حوالي 40 مليون زائر سنويًا، يضم المركز أكثر من 630 متجرًا، ويتضمن أكثر من 80 من أشهر العلامات التجارية العالمية، كما يحتوي على أكثر من 90 مطعمًا ومقهى، تبلغ مساحته الإجمالية 255,489 متر مربع.

مركز برجمان

يعتبر مركز التسوق الواقع في قلب إمارة دبي، أحد أبرز وأفخم المراكز التجارية والسياحية، لما يوفر من بيئة تسوق مريحة وممتعة، حيث يحتوي على عدد من المطاعم التي تقدم مختلف النكهات العالمية، فضلًا عن العديد من المحلات التجارية لبيع مختلف البضائع، من الموضة والجمال، إلى الأدوات المنزلية، مرورًا بالمجوهرات والإلكترونيات.

ذا أوتليت فيليدج

افتتح مول ذا أوتليت فيليج في دبي أوائل شهر سبتمبر 2016، وهو يعتبر وجهة الماركات الفخمة بأسعار مذهلة، وقد بني المركز التجاري على مساحة بلغت 1.5 مليون قدم، ويشمل ثلاثة متاجر كبرى، وأكثر من 1255 علامة تجارية، وبانتظار انضمام المزيد، علاوة على المطاعم والمقاهي الفاخرة.

مركز وافي للتسوق

يتميز مركز وافي للتسوق بإطلالة تحاكي المعمار الهندسي الفرعوني، وهو يعتبر من أهم الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمين والسياح في دبي، حيث يستمتع الزوار بتجربة تسوق عربية في متاجر أزياء شرق أوسطية، كما يضم متجر سلام متعدد الأقسام والذي يبيع المنتجات المتنوعة والأدوات منزلية.