أنشطة سياحية في ملاهي وارنر بروس في مدريد

العروض الفنية بالملاهي

العروض الفنية بالملاهي

لعبة قطر الموت

لعبة قطر الموت

منطقة الالعاب البسيطة

منطقة الالعاب البسيطة

الشخصيات الكرتونية المحبوبة عند الاطفال

الشخصيات الكرتونية المحبوبة عند الاطفال

الالعاب في ملاهي وارنر بروس

الالعاب في ملاهي وارنر بروس

الأحد,04 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدريد من أشهر الوجهات السياحية العالمية التي تتمتع بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، من مناظر طبيعية خلابة، ومعالم تاريخية عريقة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية العديدة والمتنوعة، بين أماكن ترفيهية للكبار والصغار، وتعد من أشهر المرافق الترفيهية فى اسبانيا للصغار، هي ملاهي وارنر بروس في مدريد، التي تعد من أشهر وأفضل الأماكن السياحية الترفيهية التي تستقبل عدد كبير من السياح من داخل وخارج إسبانيا، و تتميز ملاهي وارنر بروس في مدريد بضم عدد كبير من الألعاب والأنشطة الترفيهية الجذابة والمثيرة، وإليك أفضل انشطة سياحية عليك القيام بها فى ملاهي وارنر بروس في مدريد.

افضل أنشطة سياحية فى ملاهي وارنر بروس في مدريد

ركوب الألعاب الترفيهية بالملاهي

تضم ملاهي وارنر بروس عدد كبير من الألعاب الترفيهية الجذابة والمثيرة، مثل قطار الموت الشهير التي يتوافد إلى ركوبه والاستمتاع به الكبار والصغار.

ركوب لعبة سوبر مان

تعد لعبة سوبر مان من أشهر وأفضل الألعاب الموجودة فى الملاهي، خاصة للأطفال محبي وعشاق المغامرة والاثارة، حيث أنها عبارة عن لعبة طيران، تشبه طيران سوبر مان، من خلال سرعة تكون أكثر من 100 كم فى الساعة، ثم سقوط حر لأكثر من 55 متر.

منطقة الالعاب البسيطة

تعد منطقة الألعاب البسيطة في ملاهي وارنر بروس من أهم المقاصد العائلات، التي تتكون من اطفال صغيرة السن، حيث أنها تتشكل من العاب بسيطة وسهلة، مثل الارجوحات الصغيرة والآمنة والطوافات المائية.

العروض الفنية فى ملاهي وارنر بروس

تشتهر ملاهي وارنر بروس بالعديد من العروض الفنية والموسيقية الرائعة، التي يعشقها الأطفال وينجذب إليها، حيث يقوم بها عدد كبير من الشخصيات الكرتونية الشهيرة والمحبوبة عند الأطفال، مثل " لوني تونز وسكوبي دو و ابطال القوة و تويتي وسلفستر ".