أماكن ترفيهية في ميلانو للأطفال

حديقة Garda Land Water Park في ميلانو

حديقة Garda Land Water Park في ميلانو

حديقة باسيليكاس في ميلانو

حديقة باسيليكاس في ميلانو

قلعة كاستيلو سفورزيسكو في ميلانو

قلعة كاستيلو سفورزيسكو في ميلانو

حوض سيفيك المائي في ميلانو

حوض سيفيك المائي في ميلانو

play plant في ميلانو

play plant في ميلانو

الاثنين,05 مارس 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعد ميلانو ثاني  أكبر مدينة إيطالية ،و العاصمة  الأقتصادية والمالية في أيطاليا ،وتتميزعن غيرها من  وجهات السياحة الأوروبية  بوجود الكثير من أماكن الترفيه المخصصة للأطفال ،فضلا عن وجود الكثير من الاماكن  التاريخية  مثل القلاع والقصور والكنائس والمتاحف والمسارح ،ولهذا تعد ميلانو  واحدة من أفضل الوجهات السياحية للعوائل  في أوروبا.

أفضل أماكن ترفيهية في ميلانو للاطفال

حديقة Garda Land Water Park

تتميز حديقة Garda Land Water بوجود الكثير من عوامل الجذب لمختلف الأعمار، ,تضم الكثير من الشرائح المائية المختلفة وبرك السباحة المتعددة  والكثير من الألعاب المائية أهمهم النهر المجنون،فضلا عن وجود الكثير من المطاعم والمقاهي وغرف تغيير الملابس.

حديقة باسيليكاس

تتميز حديقة  باسيليكاس بوجود مساحات كبيرة للعب والجري علي العشب ،حيث تمتد الحديقة لنحو 40.700 متر مربع،و ينتشر بها الكثير من أشجار البلوط الفرنسي و القيقب والحور والأزهار الملونة،فضلا عن وجود الكثير من ملاعب الأطفال وأكشاك بيع الطعام للزوار.

قلعة كاستيلو سفورزيسكو

يرجع تاريخ هذه القلعة إلي القرن 15 ، حيث  شيدها فرانشيسكو سفورزا ،وأعيد بنائها بعد ذلك من  1891 إلي 1905 م  ،وتعد زيارة القلعة تجربة رائعة للأطفال  ،حيث تضم  بعض المتاحف والمجموعات الفنية  ،ويستمتع  فيها الأطفال بمشاهدة الالات الموسيقية العتيقة والدروع بالإضافة إلي رؤية  الموميات  في القسم المصري بالقلعة ،وتتميز القلعة بوجود حديقة رائعة وملعب للأطفال.

حوض سيفيك المائي

يعد حوض سيفيك المائي ثالث أقدم حوض أسماك في ميلانو ،تم بناؤه  عام 1905م بمناسبة معرض ميلانو العالمي ،ويقع بالقرب من حديقة سيمبيون، ويضم حوض سيفيك أكثر من 100 نوع من الأسماك والنباتات المائية،ويعد زيارة الحوض رحلة ترفيهية تعليمية ،فبالإضافة للأستمتاع بمشاهدة الأسماك ،يتمكن الزوار من دخول مكتبة الحوض التي تضم مجموعة من أرقي المنشورات البيولوجية البحرية.