أفضل مطاعم آسيوية في دبي

مطعم رويال تشاينا في دبي

مطعم رويال تشاينا في دبي

الأكلات الاسيوية في دبي

الأكلات الاسيوية في دبي

أطباق مطعم بتاوي كافيه في دبي

أطباق مطعم بتاوي كافيه في دبي

الاكلات الصينية في دبي

الاكلات الصينية في دبي

المطاعم الاسيوية في دبي

المطاعم الاسيوية في دبي

مطعم أسيا في دبي

مطعم أسيا في دبي

الاثنين,05 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد دبي من أشهر وأفضل الوجهات السياحية العربية العالمية، التي يتوافد إليها عدد كبير من السياح من كل أنحاء العالم، حيث تتميز دبي بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى، من طبيعة خلابة، ومعالم اثرية هامة، والمرافق الترفيهية الجذابة والممتعة، ويعد من أشهر المرافق الترفيهية فى دبي التي يستمتع بها العديد من السياح، هي المطاعم والمقاهي السياحية، ومن أشهر هذه المطاعم، هي المطاعم الآسيوية، حيث هناك مطاعم آسيوية في دبي عديدة ومتنوعة، ويتميز كل مطعم بطابع خاصة به، وسوف نعرض لك الآن أشهر مطاعم اسيوية في دبي، عليك ألا تفوت تجربة تناول الطعام بها.

أبرز مطاعم اسيوية في دبي

مطعم بتاوي كافيه

مطعم بتاوي كافيه هو مطعم اندونيسي، ويعد من أشهر وأفضل المطاعم الآسيوية فى دبي، وهو يعمل على تقديم أشهى وألذ الأكلات والأطباق الآسيوية، مثل " الأرز الآسيوي والبيض المسلوق مع الدجاج المطهي بالطريقة الآسيوية الخاصة".

مطعم آسيا

يعد مطعم آسيا من أهم وأشهر المقاصد السياحية للسياح، محبي وعشان المأكولات الآسيوية، فهو يقدم عدد مختلف ومتنوع من المطابخ الآسيوية، بين المطبخ الصيني والياباني والكوري والاندونيسي، ويقدم من خلالهم أشهى المأكولات، مثل " الحساء الآسيوي والأرز الآسيوي والمأكولات البحرية"، ويتميز مطعم آسيا بديكوره وتصميمه المعماري المميز، من حيث شكل الكراسي والطاولات والوانهم، مع الوان الحائط والزينة، فهو يتيح ويضيف للزائر وقت من المرح والبهجة.

مطعم تشاينا سي

يشتهر مطعم تشاينا سي بتقديم أشهى وألذ المأكولات والنكهات الصينية المختلفة.

مطعم رويال تشاينا

يقع مطعم رويال تشاينا في مركز دبي العالمي، وهو يتميز بتصميمه وديكوره المميز، ويقدم المطعم عدد من أطباق المطبخ الصيني الشهي مع المشروبات الآسيوية.

مطعم سونامو

يعد مطعم سونامو من أشهر المطاعم الآسيوية فى دبي، التي تقدم أشهى وألذ المأكولات الكورية، وهو يتميز بديكوره الآسيوي المميز والمختلف.