أفضل وجهات سياحية في شهر مارس

جزيرة قبرص

جزيرة قبرص

حديقة الخور في الإمرات

حديقة الخور في الإمرات

الفلبين

الفلبين

المغرب الجميلة

المغرب الجميلة

الإمارات

الإمارات

الاثنين,05 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

يتميز شهر مارس بالجو اللطيف والرائع كما أن تكليف السفر فيه تكون منخفضة والأجواء أقل ازدحما عن الصيف والشتاء حيث تكون الكثير من وجهات سياحية متميزة بين يديك بأقل التكاليف، فهيا بنا نتعرف على أفضل وجهات سياحية في شهر مارس لتنعم بالمتعة والترفيه.

أفضل وجهات سياحية في شهر مارس حول العالم

جزيرة قبرص

تعد جزيرة قبرص من أهم وأشهر وجهات سياحية حول العالم، ويبلغ معدل درجة الحرارة فيها في شهر مارس 14 درجة مئوية، فهي تتمتع بطقس معتدل ودافئ معظم أيام السنة في حين ترتفع درجات الحرارة فيها وتتجاوز حاجز الأربعين درجة في شهور الصيف الحارة وأمامك الكثير من الخيارات والمنتجعات لتستمتع بعطلة سعيدة ورحلة ممتعة.

الفلبين

تعتبر الفلبين أحد أهم وجهات سياحية وأفضلهم في شهر مارس حيث تبلغ معدل درجة الحرارة فيها 28 درجة مئوية لذلك يمكنك التمتع بطقس وشمس دافئة رغم هطول الأمطار أحيانا، الفلبين مناسبة لرحلات العائلات والشباب وشهر العسل كما أنها مكان رائع للتسوق بتكاليف وأسعار مناسبة ومكان ممتاز لخوض تجارب جديدة بين المعالم السياحية المشهور والرائعة مثل جبال الشكولاتة وجزر الفلبين المليئة بالمناظر الخلابة.

الإمارات

تتميز الإمارات بدرجات الحرارة المرتفعة طوال العام لكن الشتاء وبداية الربيع من أفضل أوقات الزيارة حيث يكون معدل درجة الحرارة في شهر مارس 23 درجة مئويا وهي درجة جيدة ومناسبة لعطلة مفعمة بجو لطيف، وتزداد العروض في الإمارات كثيرا بعد انتهاء مهرجان دبي للتسوق وتقلّص أعداد السائحين بشكل كبير، مما يسمح بزيارة الأماكن والمعالم السياحية بهدوء ومتعة أكثر.

المغرب

معدل درجة الحرارة في المغرب العربي في شهر مارس حوالي 17 درجة مئوية مما يوحي بأنها ستكون رحلة ممتعة تسودها درجات الحرارة الدافئة والمعتدلة مقارنة بغيره من وجهات السفر العالمية حيث يعد المغرب من الوجهات العربية المحببة لرحلة عائلية أو شبابية قصيرة وممتعة بين الجبال والمياه والمناظر الطبيعية الخلابة.