أشهر 5 أماكن تسوق في باريس فرنسا

شارع دي ريفولي في باريس فرنسا

شارع دي ريفولي في باريس فرنسا

شارع الشانزليزيه في باريس

شارع الشانزليزيه في باريس

التسوق في باريس

التسوق في باريس

شارع هوسمان في باريس

شارع هوسمان في باريس

مركز كاروسيل اللوفر في باريس

مركز كاروسيل اللوفر في باريس

جاليري لافاييت في باريس

جاليري لافاييت في باريس

الثلاثاء,06 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد باريس من أجمل وأروع وجهات السياحة العالمية، وتشتهر باريس بأنها بلد الرومانسية والجمال، حيث أنها تمتلك أروع عناصر الجذب السياحى، بالاضافة إلى الأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة والممتعة، مثل التسوق، حيث هناك اماكن تسوق في باريس عديدة ومتنوعة، تلبي الأذواق المختلفة، وسوف نعرض لك الآن أشهر وأبرز اماكن تسوق في باريس، عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أبرز 5 اماكن تسوق في باريس

شارع الشانزليزيه

يعد شارع الشانزليزيه من أشهر مراكز التسوق فى العالم كله، وهو من أشهر المقاصد السياحية لمحبي وعشاق التسوق والأزياء، فهو يستقبل عدد كبير من الزوار من كل أنحاء العالم العربية والاوروبية، حيث يضم الشارع عدد مختلف من المحلات، والمراكز التجارية، التي تعرض أرقى وأفخم وأحدث الأزياء والماركات العالمية المختلفة.

شارع هوسمان

يعد شارع هوسمان من أبرز اماكن التسوق فى باريس، التي تستقبل عدد كبير من المتسوقين، من مختلف أنحاء العالم، ويضم الشارع عدد كبير ومختلف من المحلات التجارية، التي تعرض أشهر وأفخم الماركات العالمية، كما أنه يضم عدد من المتاجر الفرنسية القديمة والعصرية.

مركز كاروسيل اللوفر

يقع مركز كاروسيل اللوفر تحت الأرض، بالقرب من متحف اللوفر، وهو يعد من أحدث وأشهر مراكز التسوق فى باريس، ويضم عدد مختلف من المتاجر التجارية، التي تعرض أشهر الماركات والأزياء العالمية.

جاليري لافاييت

يعد جاليري لافاييت من أقدم واعتق مراكز التسوق فى باريس، فقد تم بناءه عام 1912، وهو يتميز بعرض جميع الماركات الفرنسية المميزة، والتي لا تتواجد فى أي مكان آخر، كما أنه يعرض أنواع مختلفة من المنتجات سواء احذية وملابس وأدوات تجميل.

شارع دي ريفولي

يعد من أشهر وأرقى شوارع التسوق فى باريس، وهو يقع فى ساحة الكونكورد الفرنسية الشهيرة، وهو يحتوي على عدد كبير من المتاجر والمحلات التي تعرض أشهر الماركات التجارية العالمية.